أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

محمد صلاح ينتظر تحقيق 3 أرقام خاصة في مباراة ليفربول وكريستال بالاس

كتبت: عليا عطية

 

ينتظر الدولي المصري محمد صلاح المحترف بصفوف فريق ليفربول تحقيق بعض الأرقام الخاصة حال نجاحه في هز شباك فريق كريستال بالاس، خلال مواجهة اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

 

وكان محمد صلاح سجل هدفا وصنع أخر خلال تعادل ليفربول مع فولهام في الجولة الأولى من الدوري بهدفين مقابل هدفين، ليواصل اللاعب المصري تألقه رفقة الريدز.

 

ويبحث صلاح عن التسجيل أمام كريستال بالاس خلال مواجهة اليوم، من أجل تحقيق بعض الأرقام التي نستعرضها على النحو الآتي:

 

* صلاح إذا سجل هدفا في مرمى كريستال بالاس سيعادل رقم ستيفن جيرارد كثاني أكثر هدافي ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز بالمسمى الحديث حيث سيصل إلى هدفه رقم 120 وحال تسجيله لهدفين سينفرد صلاح بالرقم بمفرده.

 

* وإذا سجل اللاعب الدولي المصري، محمد صلاح هدفا سيصل إلى هدفه رقم 8 في تاريخ مواجهاته أمام كريستال بالاس، حيث سبق وسجل في نفس الفريق 7 أهداف، ويبحث عن مواصلة التألق.

 

* وحال سجل صلاح اليوم فإنه سيحرز للمرة الثانية على التوالي في الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجاري، بعدما سجل في شباك فولهام، وصنع هدفا أيضا في مواجهة الجولة الأولى، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين مقابل هدفين.

 

وكشف موقع ليفربول إيكو عن تواجد الدولي المصري محمد صلاح في التشكيل المتوقع لفريق الريدز، بجانب داروين نونيز، ولويس دياز، بجانب عودة نابي كيتا في وسط ملعب الفريق.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.