أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

محمد عبدالواحد لجريدة أسرار المشاهير” فخور بأول بطولة لي وسعيد بأن صاحب العمل نال على امتياز”

محمد عبدالواحد لجريدةأسرار المشاهير” فخور بأول بطولة لي وسعيد بأن صاحب العمل نال على امتياز”

 

 

أمنه أحمد إسماعيل

 

شاب متألق يعشق مهنة الفن ويحاول دائمًا يبدع فيها، يمتلك إمكانيات مميزة تجعلهُ متألق في الأداء الذي يقوم به، وعلى الرغم من أنهُ لازال في بداية مشوارهُ الفني، إلا أنهُ يسعى دائمًا أن يطور  من نفسهُ نحو طريق النجاح والاحتراف بشدة، فإنه الفنان الشاب “محمد عبدالواحد“.


ومن هنا سنقدم إليكم الأعمال الفنية التي تألق بالمشاركة فيها.

مسلسل ” لدينا أقوال أخرى” الذي تم إنتاجهُ في عام 2018، من إخراج محمد علي، وتأليف كل من عبدالله حسن، وأمين جمال، و بطولة عدد لابأس به من النجوم أبرزهم النجمة يسرا، شيرين رضا، نجلاء بدر ، أحمد حاتم، محمد شاهين، نهى عابدين.

ومسلسل ” حب عمري” من إنتاج عام 2020، وتأليف فداء الشندويلي، وإخراج عبدالعزيز حشاد، وطاقم العمل العديد من الفنانين المتميزون على رأسهم الفنان هيثم شاكر، سهر الصايغ، محمد عادل،  منة فضالي، أماني كمال، مي القاضي.

كشف الفنان الصاعد” محمد عبدالواحد” لجريدة أسرار المشاهير عن مدى سعادتهُ بنجاح تجربة التمثيل في فيلم كوميدي ساخر خاص بمشروع تخرج أحد الطلاب بكلية الفنون التطبيقية قسم الفوتوغرافيا والسينما والتلفزيون، يحمل الفيلم اسم ” لف يسطي”.

 

وتابع قائلًا:” أن الفيلم تم عرضهُ في جامعة 6 أكتوبر في يوم 27 من شهر يونيو الماضي، كما قال أن العمل يتضمن مضمونهُ موضوع مهم للغاية، وهو الوعي في مصر بالنسبة للإجراءات الاحترازية في ظروف كورونا”.

متابعًا حديثهُ موضحًا التفاصيل الآتية:” عندما أخبرني مخرج ومدير تصوير الفيلم “بيشوى عريان فوزي” بأن سأكون أنا بطل العمل كنت قلق جدًا، ذلك لأن الموضوع يتم تحديد فيه نتيجة شخص في نهاية مشوارهُ الدراسي الذي أستمر لسنوات طويلة، لكنني قمت بتحويل شعور الخوف لدافع قوي بداخلي، وهو إني أكون ولو جزء بسيط من نجاح شخص، بالإضافة إلى أن فكرة الفيلم قد لفتت انتباهي بشدة، خصوصَا إلا أن في وقتنا هذا محتاجين لتوعية طيلة الوقت بسبب ظروف أزمة كوفيد 19 التي أصبحت منتشرة في العالم بالكامل “.


واختتم تصريحهُ معبرًا:” سعيد جدًا بأن صاحب المشروع قد نال على درجة امتياز، وشعرت بأنني أنا قد نجحت نجاح هائل، وفخور كل الفخر بأول بطولة مطلقة لي، وهي كانت مشروع تخرج طالب في جامعة 6 أكتوبر”.

والجدير بالذكر أن فيلم ” لف يسطي” من إخراج صاحب المشروع “بيشوى عريان فوزي”، وتأليف محمد حسين علي، وتمثيل كل من محمد عبدالواحد، أحمد حسن، غرام، بيتر ماجد، يوسف رأفت.

 

إقرأ المزيد

 

تامر عاشور يصرح لجريدة أسرار المشاهير; تتر أغنية مسلسل ولاد ناس تجربة ممتازة وسعيد بحفلي مع رامي جمال

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.