أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

محمد هنيدي ناعيًا سهير البابلي: “هتوحشينا يا سوسكا”

محمد هنيدي ناعيًا سهير البابلي: “هتوحشينا يا سوسكا”

 

ياسر خالد

 

نعى الفنان محمد هنيدي الفنانة القدير سهير البابلي، التي رحلت عن عالمنا منذ قليل، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “الفيس بوك”.

 

ونشر محمد هنيدي صورة للفنانة الراحلة، وعلق عليها، قائلًا: “ربنا يرحم الفنانة الكبير سهير البابلي ويصبر أهلها وأسرتها، هتوحشينا يا سوسكا”.

 

وكانت الفنانة القديرة سهير البابلي قد رحلت عن عالمنا، عن عمرٍ يناهز 85 عامًا، وذلك بعد صراعٍ مع المرض استمر لبضعة أسابيع، حيث دخلت إلى أحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة، إثر معاناتها مع مضاعفات مرض السكري.

 

وكانت ابنة الراحلة قد أوضحت مع الإعلامي سيد علي، عبر برنامج “حضر المواطن” على قناة “الحدث اليوم”، تفاصيل حالتها الصحية، وأنها عانت من ارتفاع شديد في نسبة السكر في الدم، ثم انخفاضه بشكل شديد أيضًا، مما تسبب في عدة مشكلات.

 

وأضافت أن الأطباء وجدوا عدة جلطات، وأنهم حاولوا التعامل معها، وأكدت أن حالتها مستقرة، وأن درجة وعيها كانت كبيرة، وأنها لم تفقد الوعي.

 

يشار إلى أن الفنانة الراحلة سهير البابلي من مواليد 14 فبراير عام 1937، وهي فنانة لها باع كبير في السينما، المسرح والتليفزيون، وقدحققت أعمالها نجاحات كبيرة في جميع المجالات، التي شاركت بها، وكانت مصدرًا للبهجة والسعادة لكل جمهورها.

 

ومن أشهر أعمالها، مدرسة المشاغبين، على الرصيف، الدخول بالملابس الرسمية، وتوالت الأحداث عاصفة، بكيزة وزغلول، ليلة القبض على بكيزة وزغلول، انتخبوا سليمان عبد الباسط، القلب وما يعشق وغيرها من الأعمال.

 

وكانت آخر أعمالها الفنية مسلسل “قلب حبيبة”، الذي جمعها بطليقها الفنان الراحل أحمد خليل، والذي أخفت أسرتها عنها خبر وفاته، حتى لا تتدهو حالتها الصحية.

 

وكانت هناك محاولة لتقديم مسلسلٍ آخر بعنوان “قانون سوسكا”، لكنه لم يظهر إلى النور، وكان عملًا كوميديًا، سيضاف إلى رصيدها الفني الكوميدي.

 

كان آخر ظهور للفنانة سهير البابلي مع المخرج عمر زهران، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “الفيس بوك”، وذلك في بداية فترة الكورونا، حيث حذرت جمهورها، من السلام بالاحتضان والقبلات.

 

أما آخر ظهور إعلامي لها، فكان من خلال برنامج “صاحبة السعادة” مع الإعلامية والفنانة وصديقتها إسعاد يونس، وبعده ظهرت في حلقة من برنامج “100 سؤال” مع الإعلامية راغدة شلهوب.

محمد هنيدي ناعيًا سهير البابلي: "هتوحشينا يا سوسكا"
محمد هنيدي ناعيًا سهير البابلي: “هتوحشينا يا سوسكا”
قد يعجبك ايضآ

التعليقات مغلقة.