أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

محمود حميده يبدأ أستعداده لعمل فني جديد…طالع التفاصيل 

محمود حميده يبدأ أستعداده لعمل فني جديد…طالع التفاصيل 

 

 

كتبت/فاطمة أحمد أبوجلاب.

 

بداء الفنان محمود حميدة خلال الفترة الماضية التحضير لمسلسله الجديد مسلسل “نقل عام” والذي يجسد من خلاله شخصية سائق أتوبيس وهو نفس الدور الذي قدمه الفنان القدير نور الشريف في فيلم سواق الأتوبيس الذي كان من أخراج المخرج عاطف الطيب وكان من تأليف المؤلف بشير الديك.

 

وتحدث المؤلف بشير الديك مع أحد المواقع الصحفيه عن إمكانية تحقيق الفنان محمود حميدة النجاح بهذه الشخصية في مسلسل نقل عام مثل النجاح الذي حققه الفنان القدير نور الشريف من قبل وقال في تصريح خاص له ان الحقيقة أنه لا يوجد شئ مطلق في الفن وكل شخصية لها جوانب نفسية معينة ولا نستطيع القول بأن الفنان نور الشريف قفل الدور فهذا تعبير غير صحيح ولكن يمكن القول أن الفنان نور الشريف قدم دوراً جيداً وهذا لأنه تعاون مع مخرج كبير والشخصية كانت غنية.

 

وتابع المؤلف بشير قائلاً أنه لا نستطيع الحكم على أداء الفنان محمود حميدة إلا بعد مشاهدة العمل وأتمنى له التوفيق لأنه واحد من أهم الفنانين في مصر والوطن العربي.

 

وشارك العديد من الفنانين في مسلسل نقل عام ومن أهمهم الفنان و بطولة محمود حميدة والفنانة سوسن بدر و ريم البارودي و ميرهان حسين و محمد محمود عبدالعزيز و نور خالد النبوي وآخرين من الفنانين.

 

والعمل من إخراج عادل أديب وتأليف بشير الديك.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.