أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

مدحت صالح يسعد جمهوره ويشعل مسرح القلعة بأفضل أغانيه

مدحت صالح يسعد جمهوره ويشعل مسرح القلعة بأفضل أغانيه

 

 

 

 

 

كتبت: أميرة سعيد البرعي

 

 

تألق النجم مدحت صالح، في حفله على مسرح محكي القلعة في ختام الدورة التاسعة والعشرين، حيث افتتح الحفل بأغنية “زي مهي حبها” وسط فرحة وهتاف حار من الجمهور، بجانب نخبة من أفضل أغانيه مثل “حبيبي يا عاشق”، و”النور مكانه في القلب”، و”كوكب تاني”، و”3 سلامات”، و”عدى”، و”زي المليونيرات”.

 

 

 

 

 

وقد مازح الفنان جمهوره أثناء الحفل قائلًا :”بحبكم يا أحلى جمهور ويا رب نقضي سهرة سعيدة، ثم بدأ في أغنية جديد من كلمات تامر حسني و ألحان تامر علي وهي” مين ال يتكلم “.

 

 

 

هذا وقد أحيا فعاليات الدورة التاسعة والعشرين كوكبه من نجوم الفن و العزف و أشهر الفرق الغنائية في مصر والوطن العربي مثل: هاني شاكر، علي الحجار، محمد الحلو، هشام عباس، الشيخ ياسين التهامي، أحمد جمال، مدحت صالح، أحمد عفت، مي فاروق، نادية مصطفى، كارمن سليمان، جنات، نداء شرارة، حازم شاهين، كايروكافيه بقيادة الموزع علي شرف، فرقة جوهرة الشرق، وغيرهم الكثير من نجوم الغناء. 

 

 

 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان مدحت صالح الغنائية ألبوم “بنت القلب” عام 2019، وكما تفوق في الغناء؛ تفوق أيضًا في التمثيل حيث شارك في مسلسل “لؤلؤ وأصداف” و”زهرة و أزواجها الخمسة” حكايات البنات “وغيرها، وشارك أيضًا في عدة مسرحيات منها” حزمني يا”، وتألق أيضًا في الغناء الدرامي مثل” مافيا” و” أمير الظلام”، وغنى للكثير من المسلسلات والأفلام منها “أبو العروسة” و “نحب تاني ليه” و”رحيم”.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.