أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

مدرب عالمي.. مرتضى منصور يُعلن وصول المدير الفني للزمالك ويوجه رسالة للجماهير

مدرب عالمي.. مرتضى منصور يُعلن وصول المدير الفني للزمالك ويوجه رسالة للجماهير

أعلن “مرتضى منصور” رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن وصول المدرب الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي وموعد بدء مهمته، ووجه رسالة لجماهير القلعة البيضاء.

وكان وصل المدرب الكولومبي “خوان أوسوريو” المدير الفني الجديد للزمالك، مساء اليوم الأربعاء ليتولي مهمة القيادة الفنية للأبيض في الفترة المقبلة.

_رسالة مرتضى منصور للجماهير

ونشر مرتضى منصور عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” وكتب: “يا جميع جماهير الزمالك المحترمة الوفية قفوا خلف فريقكم والجهاز الفني الجديد”.

وتابع: “وصل الليلة منذ قليل إلي أرض مصر المدرب العالمي الكولومبي كارلوس أورسوريو المدير الفني السابق لمنتخب المكسيك في كأس العالم والمدير الفني الاسبق لمنتخب بارجواي”.

وأردف: “ليتسلم من بعد غد الجمعة مسئولية الفريق الأول لنادي الزمالك”.

وأتم: “نتمني له وللاعبين التوفيق فيما هو قادم بإذن الله”.

_ الزمالك يواجه حرس الحدود 

ويستعد حاليًا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة حرس الحدود مساء غد الخميس، في إطار منافسات الجولة الخامسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن يحضر أوسوريو مباراة الغد، على أن يبدأ مهامه مع الأرض يوم الجمعة في التدريبات استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب في الجولة السادسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

_ السيرة الذاتية لمدرب الزمالك الجديد 

 يملك المدرب الكولومبي سيرة ذاتية مميزة، حيث أنه عامل مدربًا مساعدًا في نادي مانشستر سيتي منذ عام 2001 حتى عام 2005.

كما أنه قاد منتخبي المكسيك وباراجواي، وعمل في آخر محطاته مع نادي أمريكا دي كالي الكولومبي منذ 2021 حتى 2022.

_ فيريرا يرحل عن الزمالك

يذكر أن رحل البرتغالي”جوسفالدو فيريرا” عن تدريب الزمالك في مارس الماضي، نتيجة لسوء الأداء الذي حل ع الفريق خاصة عقب الخروج من دوري أبطال إفريقيا بعد هزيمته أمام الترجي التونسي بهدفين، بجانب الابتعاد عن المنافسة على لقب الدوري المصري الممتاز.

_ ترتيب الزمالك في الدوري المصري 

ويحتل الزمالك المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 36 نقطة، بفارق 4 نقاط عن بيراميدز صاحب المركز الثالث.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.