أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

مدن الحضارات .. لإحياء التراث والتنمية الثقافية

FB_IMG_1547402515194تونس .. خاص للمشاهير / الحبيب بن صالح

 

تحت إشراف وزارة الشؤون الثقافية وبالتعاون مع المعهد الوطنى للتراث ، نظمت وكالة إحياء التراث والتنمية الثقافية زيارة لمتاحف ومعالم ولايتى سوسة والمنستير وذلك اليوم السبت 12 جانفى 2019 بهدف مزيد التعريف بالمتاحف والمعالم الحضارية من تراث مادى ولا مادى والمساهمة فى تنمية السياحة الثقافية وتنويع المنتوج السياحى لبلادنا.

 

وتتنزّل هذه الزيارة الأولى من الموسم الثانى فى إطار البرنامج الوطنى “مدن الحضارات” الذى يهدف إلى إحياء العديد من المواقع والمعالم والمتاحف وإبراز ما تحفل به بلادنا من ثراء حضاري يمتدّ على آلاف السنين عبر عديد الأنشطة الثقافية والفنية.
وشملت الزيارة المتحف الأثري وقصر الرباط والجامع الكبير بسوسة، فضلا عن قصر الرباط ومتحف الزعيم الراحل الحبيب بورقيبة بالمنستير تحت إشراف وزارة الشؤون الثقافية وبالتعاون مع المعهد الوطني للتراث، نظمت وكالة إحياء التراث والتنمية الثقافية زيارة لمتاحف ومعالم ولايتي سوسة والمنستير وذلك اليوم السبت 12 جانفي2019 بهدف مزيد التعريف بالمتاحف والمعالم الحضارية من تراث مادي ولا مادي والمساهمة في تنمية السياحة الثقافية وتنويع المنتوج السياحى لبلادنا.

 

وتتنزّل هذه الزيارة الأولى من الموسم الثاني في إطار البرنامج الوطنى “مدن الحضارات” الذى يهدف إلى إحياء العديد من المواقع والمعالم والمتاحف وإبراز ما تحفل به بلادنا من ثراء حضاري يمتدّ على آلاف السنين عبر عديد الأنشطة الثقافية والفنية.
وشملت الزيارة المتحف الأثرى وقصر الرباط والحامع الكبير بسوسة ، فضلا عن قصر الرباط ومتحف الزعيم الراحل الحبيب بورقيبة بالمنستير.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.