أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

النادي الأهلي يحتفل بأبطال مسرحية “احنا بالألوان” لأطفال ذوي الهمم .

مسرحية “احنا بالألوان لاطفال ذوي الهمم.

ذوي الهمم هو مصطلح تم إطلاقه على الأشخاص  ذوي الاحتياجات الخاصة تقديراً لإنجازاتهم في مختلف المجالات.

وقد يظن البعض أنهم أشخاص  لديهم بعض الإعاقات الجسدية أو العقلية التي تعوق عملية التعليم وبعض الأنشطة الأخرى.

كتبت / نهي شكري 

 لكن في الحقيقة هم أشخاص مميزين ولديهم قدرة على فعل العديد من  الأشياء والتميز في التعليم وممارسة الرياضة و عدة مواهب. 

و اعترافاً بجهودهم الملحوظة في تحقيق الإنجازات، والتغلب على جميع التحديات في مختلف الميادين وبمساعدة اللجنة العليا ولجنة ذوي الهمم بالنادي الأهلي تم عمل مسرحية بمسرح الهناجر بدار الأوبرا.

 

 وحضره رئيس النادي كابتن محمود الخطيب وقادة النادي الأهلي المحترمين. 

dav

ثم تم تكريم الأطفال في صالة راتب بالنادي الأهلي وتم عمل تورتة بصورة الأطفال المشاركين بالمسرحية، وتم تكريمهم بإعطائهم بعض الجوائز العينية التي اسعدت الاطفال في جو اسري مفرح. 

وتم الاحتفال برئاسة الدكتورة دينا محسن رئيس لجنة ذوي الهمم.

وكما عودت اللجنه العليا المشاركه دائما مع باقي اللجان والأعضاء بالنادي الأهلي بتواجدها وتفاعلها تم التفاعل مع الأطفال والغناء والاحتفال معهم برئاسة رئيس اللجنة العليا مهندس وليد مبروك وهو دائم المشاركة والاحتفال مع اللجان والأعضاء. 

dav
المزيد من المشاركات

طفل صينى يبلغ الشرطة عن والده 8 مرات لتفضيله شقيقته الكبرى…

كما تم الاحتفال مع باقي أعضاء اللجنة العليا استاذ عمرو رضا وهو أيضا دائم المشاركة  بتواجده المستمر والاستاذ حازم سلطان الذي يسعد اللجان بوجوده دائما. 

dav

والاستاذة ريهام طوبار، وكان الاحتفال رائعا. 

dav

 وبالحوار مع دكتوره دينا أحمد من أعضاء لجنة ذوي الهمم.

 اكدت انه تم الاشتراك مع جميع فروع النادي الأهلي لإخراج هذا الشكل الجميل المسرحي من أطفال ذوي الهمم، وانه دائما يتم التكاتف بين أعضاء اللجنة على مختلف فروع النادي وتم ذلك لإظهار مواهب الأطفال.

وكانت المسرحية بعنوان” احنا بالألوان” بقلم الكاتب الكبير أ. ايمن فتيحه وكانت تستعرض الفهلوى والكذب في المجتمع والأخطاء التي يجب أن نبتعد عنها دائما. 

وتم العمل المسرحي الرائع مع المخرج فيصل الشناوي مخرج المسرحية واكد على انه تعامل مع عدد من الأطفال من ذوي الهمم وكان العدد 43 وكما اكد استاذ فيصل انهم 43 فنان مبدع وليس طفل من ذوي الهمم ولم يجد صعوبة في التعامل معهم.

و بسؤاله عن الأعمار قال ان الاعمار متفاوته من عشر سنوات حتى 30 عاما وتعامل معهم بجو من الحب، وسوف يتم عمل مسرحية قريبا  مع المجموعة المتميزة، وقد يصل عددهم الى عشر مشاركين وسيتم المشاركة في مهرجانات مسرحية  قريبا. 

أقرأ أيضا

عودة الروح لنهي شكري

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.