أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

مسلسلات رمضان 2023.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل سره الباتع

مسلسلات رمضان 2023.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل سره الباتع

كتبت: نجلاء علاء الدين✍️

ينشغل العديد من النجوم في الوقت الحالي، بالتحضير لأعمالهم المقرر طرحه ضمن مسلسلات رمضان 2023، ويشارك في هذا الموسم عدد من الأعمال الدرامية التي تدور أحداثه في إطار الدراما الكوميديا أو الصعيدية أو الوطنية أو التاريخية.

ويرغب غالبية المؤلفين والمخرجين في اختيار الأعمال التي تصور ما حدث في قديم الزمان من الحملات التي تعرضت له مصر من الدول الأجنبية، وسوف تشهد هذا الأمر في مسلسل سره الباتع، الذي يشارك في بطولته ما يقرب من 60 ممثل و ممثلة.

قصة مسلسل سره الباتع

وتدور أحداث مسلسل “سره الباتع” حول الحقبة التاريخية في زمن الحملة الفرنسية على مصر  في عام 1798، والتي كانت بقيادة الفرنسي نابليون بونابرت، وسيعرض هذا المسلسل جميع الأحداث التي شهدتها البلاد في تلك الفقرة، بالإضافة إلى ذلك سوف يعرض المسلسل أحداث من العصر الحاضر.

يشار إلى أن القصة التاريخية مستوحاة من قصة للاديب الكبير الراحل يوسف إدريس (سره الباتع ) ومعالجة درامية وسيناريو وحوار وإخراج  خالد يوسف، المسلسل من انتاج الشركة المتحدة للخدمات الاعلامية وشركة سينرجي للانتاج الفني لمنتجها تامر مرسي واشراف عام علي الانتاج حسام شوقي.

مسلسلات رمضان 2023.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل سره الباتع
مسلسلات رمضان 2023.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل سره الباتع

قنوات عرض مسلسل سره الباتع

ومن المقرر أن يتم عرضه على شبكة تليفزيون قنوات المتحدة ومن ضمنهم قنوات الحياة و الحياة دراما، و قنوات ON و ON دراما.

نجوم مسلسل سره الباتع

أحمد فهمي – أحمد السعدني -حنان مطاوع- ريم مصطفي- حسين فهمي-عمروعبدالجليل – بيومي فؤاد – صلاح عبدالله- أحمد وفيق -هالة صدقي -نجلاء بدر- منه فضالي -أحمد عبد العزيز-محمود قابيل – عايدة رياض – خالد سرحان- مصطفى درويش -علاء حسني – ناهد رشدي – أيمن عزب -أيمن الشيوي- مفيد عاشور -مجدي فكري – محمد الصاوي -ميسرة – صبري عبد المنعم – عمر زهران -خالد طلعت -شريف حلمي -محمود عزت -عفاف مصطفي – هايدي سليم.

النجوم العرب في مسلسل سره الباتع

الكويتية شمس- التونسية رانيا التومي – السوري نضال نجم.

والوجوه الشابة في مسلسل سره الباتع

خالد انور -هدي الاتربي -ميدو عادل-الحان المهدي-اسلام حافظ – رشا بن معاوية شريف حافظ – تسنيم هاني – ميدو ماهر -ألفت عمر -سلمى جلال -عمرو موسي -فاروق خالد – عمرو عمروسي -محمود عزازي – -محمود الشرقاوي-عمرو علاء -محمد حسن- أحمد فريد -المطرب مالك.

ضيوف الشرف في مسلسل سره الباتع

كريم فهمى – أحمد صفوت  -أشرف زكي -شريف الدسوقي -الشاعر الكبير جمال بخيت -الشاعر هشام الجخ -الشاعر ابراهيم عبد الفتاح -الاعلامية بثينة كامل -المحامي طارق العوضي- الصحفي محمود المملوك.

مسلسلات رمضان 2023.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل سره الباتع
مسلسلات رمضان 2023.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل سره الباتع

طاقم العمل في مسلسل سره الباتع

شارك في السيناريو والحوار خالد كساب ومصطفي ابراهيم- وتصوير احمد يوسف- واشراف فني وديكور باسل حسام- وموسيقي راجح داوود- مونتاج محسن عبد الوهاب -أعمال جرافيك ( اروما )تامر مرتضي- ومنتج فني تامر فتحي وأحمد فرغلي- وتصميم ملابس مونيا فتح الباب وصوت ومكساج مصطفى علي- ومدير انتاج مصطفى نعيم- ومخرج منفذ حسام سليمان.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.