أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

مسلسل ” أجازه مفتوحه” وزمن المسلسلات الجميلة

مسلسل ” أجازه مفتوحه” وزمن المسلسلات الجميلة

بقلم / سالي البشلاوي

من أحدث المسلسلات التى يتم عرضها حاليا وحظت بنسبة مشاهدة عالية مسلسل ” أجازة مفتوحة” تأليف محمد محمود ابو زيد وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي وإنتاج تامر مرسي و مها سليم.
وبطوله مجموعة كبيرة من النجوم من بينهم شريف منير ولقاء الخميسي وسميحه ايوب ودنيا ماهر و ملك قوره و مراد مكرم و مجموعه من النجوم الشباب.

تكنولوجيا ومخدرات
تدور أحداثه حول شريف الزوج والاب أثناء مواجهته لمشاكل ماديه و اسريه عندما يفقد عمله.
فيناقش مجموعة من المشكلات التى يمر بها المجتمع حاليا مثل إنتشار السوشيال ميديا والتكنولوجيا الحديثه و تأثيرهم الكبير علي الناس بصفة عامة والشباب بصفة خاصه.
ويتطرق كذلك لتأثير المخدرات علي أبناء هذا العصر وكذلك الصداقه بين الرجل و المراه و عمل الفيري لانسر و البطاله وزواج كبار السن و غيرها من المشاكل المعروضه باسلوب بسيط و ساخر غير مبالغ فيه.

مواهب جديدة
ولعل من الأشياء الجميله التى استوقفتنا في العمل مجموعه الشباب صغار السن ممن يسعون لإثبات انفسهم كنجوم صغار ومهدوا طريقهم الفني بأدائهم التلقائي و الجميل.

آخراج مختلف
وبالتطرق للإخراج والطريقة التي تم إتباعها من قبل مخرج المسلسل الذى نتوقع له مزيد من النجاحات في الفترة القادمة ؛ فقد فوجئنا بأسلوب متميز وراقي رغم خطورة بعض المشاكل التى يتعرض لها العمل مثل الاتهام بالزنا و الخيانه وكذلك زواج كبار السن وغيرها .

الأعمال الهادفة
وبصدق شديد ودون مجاملة للعمل وصناعه نتمني الإكثار في الفترة القادمة من مثل تلك الأعمال الهادفة الجميله التى تذكرنا بالمسلسلات الجميله الاجتماعيه الكوميديه الراقيه مثل ساكن قصادي و عائله شلش وعائلة ونيس وغيرها .

قد يعجبك ايضآ

التعليقات مغلقة.