أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

مسلسل إيجار قديم .. مسلسل جديد من الزمن الجميل 

 مسلسل إيجار قديم .. مسلسل جديد من الزمن الجميل 

 

بقلم / سالي البشلاوي

 

انتهى مسلسل إيجار قديم وأقاموا أبطال العمل احتفال بمناسبة إنتهاء العمل، ولكن الجمهور لم يحتفل لأنه سيشتاق للمسلسل ولأبطاله. 

 

المسلسل من بطوله شريف منير وصلاح عبدالله ومحمد الشرنوبي ورحمه حسن وملكة الجمال إلهام وجدي وفيدرا و ميمي جمال وحازم سمير، وتأليف المؤلف عمرو الدالي صاحب مسلسل دوران شبرا والرحلة وفرح ليلى والمخرج طارق رفعت، وإنتاج كريم أبو ذكري مع الشركة المتحدة والمسلسل ينتمي لنوعية المسلسلات الاجتماعية والكوميدية. 

 

ومناسب لجميع أفراد العائلة مشاهدته دون إحراج أو خجل ويذكرنا بمسلسلات الزمن الجميل مثل مسلسلات فؤاد المهندس وعبد المنعم مدبولي وفريد شوقي ويتضمن أخلاق مصرية أصيلة ومشاعر إنسانية راقية جميلة مثل الصداقة والجيره و الإنسانية المفقودة في العديد من المسلسلات الحالية المنزوعة من الروح المصرية والمقتبسة من الأعمال الأجنبية بلا روح و في منتهى السطحية ولا تعبر عن شعبنا العربي وأخلاقنا وبعيدة كل البعد عن عاداتنا وتقاليدنا وحياتنا.

 

وتم إنهاء المسلسل بأغنية رومانسية شاعرية رقيقة كهدية من فريق العمل للجماهير ونالت إعجاب الجمهور.

 

والجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنان شريف منير مسلسل «أجازة مفتوحة»، وهو من بطولة شريف منير، لقاء الخميسي، سميحة أيوب، ملك قورة، دنيا ماهر، مراد مكرم، كريم أبو زيد، هشام إسماعيل، نور محمود، وآخرين، ومن تأليف أحمد محمود أبو زيد، وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي.  

 

 

 

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.