أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

مسلسل «وش وضهر» لـ إياد نصار وريهام عبد الغفور الأكثر مشاهدة على منصة شاهد

مسلسل «وش وضهر» لـ إياد نصار وريهام عبد الغفور الأكثر مشاهدة على منصة شاهد

 

كتبت: مرهان حسام

تصدر مسلسل «وش وضهر» رقم واحد على منصة شاهد، وأصبح من أكثر المسلسلات مشاهدة، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ بداية عرضه ويوجد إقبال كثير من الجمهور عليه وردود إيجابية كثيرة.

وهو من بطولة إياد نصار، ريهام عبد الغفور، إسلام إبراهيم، ثراء جبيل، محسن منصور، فدوى عابد، وضيوف الشرف محمود قابيل وميمي جمال،  من إخراج مريم أبو عوف، والكتابة تحت إشراف مريم نعوم ويتكون من 10 حلقات فقط.

ويشار أن شارك الفنان إياد نصار في الموسم الرمضاني الماضي، كضيف شرف في مسلسل «الكبير أوي 6» من بطولة أحمد مكي.

كما يستعد أيضًا لتصوير فيلمه الجديد مع أحمد حاتم «المطاريد» ومن إخراج ياسر سامي وتأليف صلاح الجهيني، ويشارك في بطولته أحمد حاتم وتارا عماد ومحمد محمود ومصطفى غريب.

ويذكر أن أخر أعمال الفنان إياد نصار فيلم «11.11»، من بطولة إياد نصار، محمد الشرنوبي، غادة عادل، إنجي المقدم، عمر الشناوي، نور إيهاب، الفيلم تأليف ياسر عبد الباسط، إخراج كريم أبو زيد.

ومن ناحية أخرى يُعرض حاليًا للفنانة ريهام عبد الغفور مسلسل «منعطف خطر» عبر منصة شاهد أيضًا، والعمل من بطولة باسل الخياط، ريهام عبد الغفور، باسم سمرة، سلمى أبو ضيف، محمد علاء، سمر مرسي، آدم الشرقاوي وآخرين والعمل من إخراج السدير مسعود.

وتدور أحداث المسلسل حول جريمة قتل لفتاة تدعى سلمى وهي ابنة ريهام عبد الغفور في المسلسل.

والجدير بالذكر أن الفنانة ريهام عبد الغفور انتهت من تصوير مسلسلها «أزمة منتصف العمر» وتنتظر عرض المسلسل ويتكون من 15 حلقة ويشاركها البطولة كلًا من: كريم فهمي، عمر السعيد، رنا رئيس، رشدي الشامي، وتدور الأحداث في إطار أجتماعي، وتجسد ريهام خلال أحداث المسلسل دور ربة منزل متزوجة من الفنان رشدي الشامي ولديها ابنة تجسد دورها «رنا رئيس» التي تقع في حب كريم فهمي.

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.