أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

مشاهير اليوتيوب .. احمد عبود

= كتب : ابراهيم مرزوق

= فى هذه الأيام السوشيال ميديا وخصوصاً اليوتيوب أصبح عالماً ملئ بالنجوم والمشاهير وظهرت لهم مئات القنوات التى تضم محتويات مختلفة جذبت انتباه الجميع وأصبح لهؤلاء النجوم ملايين من المتابعين ..

ونحن فى ( أسرار المشاهير ) فكرنا فى هذا الباب لنتعرض فى كل حلقة لنجم من مشاهير اليوتيوب وإلقاء الضوء على قصة نجاحه ورحلة كفاحه وملامح من حياته ليستفيد القارئ من تلك التجربة .. واليوم نلتقي مع النجم ( احمد عبود ) ..

1

= تحدث عبود لـ ( أسرار المشاهير ) فقال : اسمى أحمد عبود والشهرة عبود نسبة لاسم والدي وطبعا دي حاجه بافرح بيها جداً لانه شرف لي ان اسمي يرتبط بشخص عظيم زي والدى .. عمري 25 سنه وشهادتي  دبلوم تجارة .. اعمل في شركة تصنيع ملابس كمدير مخازن والهوايات المحببة لى هي كرة القدم والشعر .

2

= بدايتي في اليوتيوب كانت عصيبة جداً وكانت غير مبشرة تماماً للنجاح لأني كنت اجهل سياسات اليوتيوب وكنت دائماً اطلب من متابعين القنوات الكبيرة ان يشتركوا في قناتي وهذا امر مرفوض من اليوتيوب لكني كما قولت اني اجهل هذه السياسات مما ادى لغلق 4 قنوات لي بدون فهم لسبب إغلاقهم ولكني ادركت السبب في المرة الرابعة مما جعلني أركز اكثر في المرة الأخيرة واعتمدت علي إنتاج  الفيديوهات فقط دون الطلب من احد ان يشاهدها ..

3

= للأسف لم يشجعني احد علي انشاء القناة فقط كنت أري اني قادر علي تقديم شئيجذب الناس ويعجبهم وهذا ما حدث والحمد لله .. وكنت أتوقع النجاح لكن كنت دائماً اخاف من سوء الحظ .. لكن ثقتي في الله أولاً ثم دعوات أمي وإصراري علي تحقيق النجاح كانوا دائماً هم الدافع والأمل لتحقيق هذا النجاح .. وانا ماكنتش راسم خطوط محددة لكن كان هدفي تحقيق 100 الف مشترك وحصولي علي الدرع الفضي .. ومن ثم الانطلاق نحو الدرع الذهبي ..

4

 

= دايماً طلبات المتابعين فيها نوع من الغرابة ولكنها تكون لطيفة ومحببة لقلبي .. أتذكر في مرة اتصل بي احد المتابعين علي الانستجرام وكانت الساعة 2 صباحاً وكنت في سابع نومة صحيت علي صوت الاتصال رديت من غير ما أخد بالي من المتصل  فعرفت انه احد المتابعين ولما قولت له اؤمر قال لي انا لسه مخلص مذاكره حالاً ممكن تعمل لنا لايف عشان نغير فيه المود ..

5

= أطرف موقف حدث لي في التصوير فهو ليس طريف ولكنه كان مؤلم ممزوجاً بالضحك لاني استخدم كرسي بار للجلوس عليه اثناء التصوير .. وكما يعلم الجميع ان هذا الكرسي عالي المهم في احدي المرات اثناء التصوير اردت ان اريح ظهري للخلف حتي التقط أنفاسي المهم اني نسيت في هذه اللحظة ان الكرسي بدون مسند خلفي فحينما أرحت ظهري للخلف سقطت أرضاً وامتزج الضحك مع الم فى العظم من الاصطدام .. اما من أصعب المواقف التي تعرضت لها بسبب الفيديوهات هو موقف سخرية شخص ما مني علي ان هذه الفيديوهات ما هي الا تضيع لوقتي وان ما افعله ما هو الا فشل ولكن الحمد لله اليوم نجاحي هو خير رد عليه ..

= فى احد الفيديوهات انتقدت شخص ما وبعدها تواصل معي وقال ان هذا الفيديو خاص وتم سرقته من حالات الواتس الخاصة به وتفهمت هذا وقدمت له نصيحة بعدم تكرار هذه المواقف وقمت بحذف الفيديو احتراماً لخصوصيته ..

6

= من الأفضل ان لا تكون لأحلامنا حدود ولكن الأفضل هو تحديد الخطوات لتحقيق تلك الأحلام .. وبالطبع أريد الانتقال إلي عالم الشهرة ولكن ليس عن طريق التمثيل لكني أريد ان أصبح مقدم برنامج كوميدي ساخر لسلبيات المجتمع .. واهم أحلامي من اليوتيوب هي الشهرة وليست اي شهره لكني أريد الشهرة التي يفخر بها أهلي وأبنائي في المستقبل ..

=  شهرتي لم تكن بفضل فيديو معين لكن فيديوهاتي ازدادت تدريجياً مما أدي إلي توسيع نطاق قناتي فكلما وصلت فيديوهاتي لأشخاص اكتر كلما ازدادت شهرة قناتي وازداد عدد المشتركين بها ..

7

= لى بعض الافيهات التى اشتهرت بها فى فيديوهاتي مثل : ( خليك كبير ) و ( كبار اليوتيوب ) .. ودول بقي مجرد ربط ما بيني وبين متابعيني .. الأولي من اجل ان أوصل لهم ان نكون كبار فكرياً وعقلياً قبل ان نكون كبار في العمر فقط .. والثانية هو لقب أهديته لمتابعيني لأنهم بالفعل كبار وكأنه سبباً في ان أصبح من الكبار في هذا المجال .. كما يوجد لى بعض الافيهات الأخرى مثل : ( البلد نازلة الترعة ) و ( البلوة اللي بعدها ) ودول بقي باقولهم حينما انتقد شباب يستهزئون بالدين او يفعلون اي شئ سفيه مثل تقطيع ملابسهم من اجل الشهرة ..

8

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.