أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

مشاهير اليوتيوب .. ناصر حكاية

= كتب : ابراهيم مرزوق

 = فى هذه الأيام السوشيال ميديا وخصوصاً اليوتيوب أصبح عالماً ملئ بالنجوم والمشاهير وظهرت لهم مئات القنوات التى تضم محتويات مختلفة جذبت انتباه الجميع وأصبح لهؤلاء النجوم ملايين من المتابعين ..

ونحن فى ( أسرار المشاهير ) فكرنا فى هذا الباب لنتعرض فى كل حلقة لنجم من مشاهير اليوتيوب وإلقاء الضوء على قصة نجاحه ورحلة كفاحه وملامح من حياته ليستفيد القارئ من تلك التجربة .. واليوم نلتقي مع النجم ( محمد عبد الناصر ) ..

1

= تحدث ناصر لـ ( أسرار المشاهير ) فقال : اسمي محمد عبد الناصر السوداني من مصر محافظة بورسعيد .. واسم الشهرة ناصر حكاية .. حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة .. أهم الهوايات حبي لمجال الإعلام بكل أنواعه مقروء مرئي مسموع  وعلي اليوتيوب قناتي مخصصة للقصص والحكايات والأخبار بشكل مبسط وسهل ..

2

= فكرت في انشاء قناة بعد ما حصل لي موقف صعب جداً .. حسابي الشخصي علي الفيس بوك أتقفل وماقدرتش أرجعه تاني وكان هو المتنفس الوحيد بالنسبة لي اللي بأقدر اخرج من خلاله موهبتي .. فقررت بعد كده اني ابدأ المشوار من جديد ولكن علي موقع أخر مخصص لصناعة الفيديوهات لكي يقبل موهبتي وهو موقع اليوتيوب والكلام ده كان في فبراير 2019 وكتبت يومها أهدافي اللي نفسي أحققها قبل 2020 اللي كان واحد منهم اني أوصل لـ 50 الف مشترك علي قناتي .. وبفضل ربنا وتوفيقه في اول يوم من عام 2020 كان عندي اكتر من 250 الف مشترك ..

3

= كان عندي حلم انجح وكنت متوقعه لكن ماكنتش متوقع النجاح بالسرعة دي .. فالخطوات اللي رسمتها تتلخص في 3 أشياء هي الثقة في الله ثم الصبر ثم الاستمرارية وهم دول سر النجاح ..

= اغرب الطلبات اللي طلبها مني المتابعين اني اقلع السلسلة الفضة اللي انا لابسها وقالوا لي انت لابس سلسلة ليه وانت بتصلي علي النبي في فيديوهاتك ..

4

= بتحصل حاجات كتير وقت التصوير منهم مثلا بائع متجول يعدي وينده بصوت عالي وانا باصور .. وأحيانا أصور فيديو طويل واكتشف اني نسيت أدوس زر التسجيل .. وأصعب موقف حصل لي بسبب فيديوهاتي كان موقف مؤثر .. يوتيوبر تعرفت عليه شهر وتوفي فجأة ساعدت زوجته في القناة وطلبت من العدد القليل الذي يتابعني ان يتابعها وكانت قناتي انا وهو صغيرة يشاء ربنا ان الفيديو ينتشر جدا وقناتها تكبر وقناتي تكبر لاني جبرت بخاطرها ..

5

= لم يحدث ان انتقدت شخص وتواصل معي وطلب اعتذار .. وان حدث سوف اسمع له جيداً وان وجدت انه مظلوم سأقدم اعتذار امام الجميع بلا شك ..

6

= أحلامي صعبة في نظر البعض ولكن في عيني سهلة ومصدقها أوي ومنتظر حدوثها باذن الله .. واتمني ان أصبح من اكثر الشخصيات المؤثرة في العالم واتمني أكيد شهرتي تزيد سواء في مجال الإعلانات او التمثيل وكل شيء هادف يفيد الناس ..

7

= الفيديو اللي حقق لي نقلة كبيرة كان بعد جبر الخواطر اللي حكيته كان فيديو عن موقف لمحمد صلاح وزوجته كان بيتهاجم لانه حضن زوجته في الملعب امام الجميع وعملت فيديو أدافع عنه كانت أقصي مشاهداتي 100 مشاهدة نمت وصحيت لقيت الفيديو 3 مليون ونص مشاهدة واكتر من 270 الف أعجاب علي الفيديو وتعليقات مدح كثيرة جداً أعطتني الإحساس باقتراب النجاح ..

8

= النصايح اللي اقدر أقدمها لمتابعيني هي الثقة في الله والصبر والاستمرارية .. وتكون علي طبيعتك وتكون نفسك وماتقلدش حد ابداً واحلم وصدق حلمك وصدق نفسك هتتصدق باذن الله ..

9

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.