أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

مشكوك فيه وسئ السمعه..طلائع الجيش يُثير قلق جماهير الأهلي على الكاف

مشكوك فيه وسئ السمعه..طلائع الجيش يُثير قلق جماهير الأهلي على الكاف

شهدت الساعات الأخيرة الماضية خاصة يوم أمس، إثارة أزمة كبرى بين جماهير النادي الأهلي والإتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” بشأن حكم مباراة الفريق في الدور الربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

المقرر أن تقام مباراة الذهاب يوم السبت الموافق 22 إبريل الجاري في القاهرة، وتكون مباراة الإياب بين الأهلي والرجاء في المغرب يوم السبت الموافق 29 إبريل المقبل.

أثارت الأزمة بشكل كبير بعد الجدل الأكبر، حول حكم المباراة نتيجة لما شهدت مباراة طلائع الجيش وأهلي طرابلس في البطولة العربية.

_ إصابة حارس مرمى طلائع الجيش 

والتي جاء بها إصابة حارس مرمى فريق طلائع الجيش “محمد شعبان” بشمروخ مُشتعل من جماهير الفريق الليبي، في مباراة إياب الدور الأول والتمهيدي للبطولة العربية، وتم نقله للمستشفى بعربة الإسعاف 

وعلى أثر ذلك توقفت المباراة حوالي أكثر من ربع ساعة من الوقت الأصلي باللقاء، الذي كان يديره الحكم السوداني “محمود إسماعيل”، المقرر أن يدير مباراة الذهاب بين الأهلي والرجاء المغربي في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

_ الحكم السوداني فأل سئ للأهلي 

كما أصبح ذلك فأل سئ يغُم جماهير المارد الأحمر، نتيجة لفشل الحكم السوادني في السيطرة على المباراة تحكيمًا وعدم إدارتها بشكل جيد، بجانب اقتحام اللاعبين خطوط أرضية الملعب وأيضًا اقتحام الجماهير.

_ جماهير الأهلي تثير الجدل على الكاف 

وكانت شهدت الأيام الأخيرة انتقاد كبير من جانب جماهير الأحمر للإتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” بعد تعيين الحكم السوداني “محمود إسماعيل” ليدير مباراة الأهلي أمام الرجاء المغربي.

بناءً على المشاحنات التي جاءت في المباراة الأخيرة للأهلي بدوري أبطال إفريقيا أمام الهلال السوداني في دور المجموعات، وما حدث في مباراة طلائع الجيش وأهلي طرابلس بالبطولة العربية يشعل شرارة الجدل مرة أخرى.

_ طلائع الجيش يُودع البطولة العربية

وودع الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش البطولة العربية بطولة “كأس الملك سلمان للأندية”، من الدور التمهيدي الأول عقب الهزيمة أمام أهلي طرابلس في مجموع المباراتين ذهابًا وإيابًا بنتيجة 3/2.

_ الأهلي يصعد للدور الربع النهائي

وكان ضمن الأهلي صعوده للدور الربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعدما خطف بطاقة التأهل كصاحب المركز الثاني في المجموعة الثانية لدور المجموعات، عقب تحقيق فوزًا هامًا على الهلال السوداني في الجولة الأخيرة بثلاثية نظيفة.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.