أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

“مش هضحك على جمهور الأهلي”..نائب الخطيب يكشف ملف المحبوسين من الجماهير

“مش هضحك على جمهور الأهلي”..نائب الخطيب يكشف ملف المحبوسين من الجماهير

كشف “العامري فاروق” نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، عما يخص ملف المحبوسين من جماهير النادي، وحملات مقاطعة الجماهير لحضور المباريات.

وتحدث العامري من خلال تصريحات عبر برنامج “طويلة وعالية” على إذاعة الشباب والرياضة وقال: “عدم وجود الجماهير يفقد الفريق قوة، والجمهور صاحب الدور المهم في مباراتي الفريق أمام الهلال والترجي، وساعد تحسن الأوضاع في دوري أبطال إفريقيا، بالتأكيد نحتاج لجمهور الأحمر ونرجو أن يتفهموا ذلك”.

وتابع: “توجد لجنة مشكله للمباريات من مجلس إدارة النادي، تعمل على خطوات من أجل إعادة الطريق الصحيح، ويوجد بعض المتطلبات ونسمع للبعض وهناك تعليمات، ونجد شماريخ رغم التنبيه على عدم وجودها إلا أن البعض يصر على ذلك”.

وأضاف: “لماذا نقوم بتصدير المشاكل والأزمات؟، ونعود لحلها مرة أخرى ونرى مخالفات ومشاكل وقبض على بعض الجماهير، بالفعل نتابع المحبوسين ولن نتخلى عن جماهيرنا، لكن نرجو أن يساعدنا الجمهور”.

وأردف: “بتمنى أن يكون الجمهور بكامل قوته داخل الاستاد ومتابعه سير عمليات الدخول والخروج بشكل يليق بهم”.

واصل: “هناك من يعجبه حديثي وآخرين لم يعجبهم ذلك، في ذلك الجزء ينظر للأمور من زاويه واحدة فقط، فهناك مشاهد غير مقبوله تحدث، البعض يرغب في الدخول دون تذكرة بجانب التدافع والتزاحم، هدفنا حل الملف حتى نتقدم ولا نتراجع” 

واستكمل: “من واجب الجميع مساعدنا في ذلك، غير ممكن أن تعمل لجنة المباريات لوحدها، (مش هضحك على جمهور الأهلي)، الحديث في ذلك الملف يجعلنا نخسر كثيرًا، ولكن بصفتي رجل مسؤول يجب عليا التحدث في ذلك”.

واستطرد: “يوجد عدد كبير من الجماهير في المدرجات 50 أو 60 ألف مشجع، يوجد عدة أحداث نشبت هل ذلك حدث في مدرج واحد أم كافة المدرجات، هل يوجد سبب حدث نتج عنه ما رأيناه أم لا ؟، هل حدث وقائع تسببت في حدوث ذلك المعاملة أم لا، لا يمكننا أن نعلن عن كافة كل شئ”.

وواصل نائب الخطيب وقال: “من عليه المسئولية هو من يتعامل مع تلك الأمور على الأرض ويتناقش في الأسباب، هل يوجد فيديو واحد أم أكثر من ذلك، يوجد كاميرات في الإستاد وعلى البوابات، نشاهد كل ما يحدث من الجماهير سواء تجاوزات أو الدخول بدون تذكرة”.

ورد بشأن مقاطعة الجماهير حضور المباريات وقال: “لسيت المقاطعة حل، ولن تكون سبب في إخراج المحبوسين من الجماهير بل تزيد من الاحتقان، على الجمهور إدراك ذلك جيدًا”.

وأكد: “من وجهة نظري المقاطعة أمر سلبي، قوة الأهلي في جمهوره، أن تكون متواجدة في المدرجات ذلك يزيده قوة، والأمر غير الإيجابي في هذا الملف أن تكون متخاذل وتعود للخلف”.

وأتم العامري: “يوجد إقتراح وهو محل دراستنا حاليًا، بأن تتواجد رابطة جماهير الأهلي الرسمية، ونحاول الوقوف على إمكانية تنفيذ ذلك، وفي تلك الحالة لن تكون مسئول عن دخول الجمهور فقط، بل ستكون مسئول أيضًا عن كافة الأمور والهتافات”.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.