أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

مصطفى حجاج يكشف تعاونه الثاني مع عائشه بن أحمد في « مذكرات زوج» رمضان2023

مصطفى حجاج يكشف تعاونه الثاني مع عائشه بن أحمد في « مذكرات زوج» رمضان2023

رحاب العوضي

يعيش المصمم الاستعراضي مصطفى حجاج، حالة من النشاط الفني، إذ يشارك حالياً في السباق الرمضاني الجاري بمسلسل «مذكرات زوج» وينتظر عرض مشاركته في فيلم« رهبة» قريباً في عيد الفطر المبارك .

وكشف «حجاج» في تصريحات خاصة لـ «أسرار المشاهير»، عن كواليس مسلسل مذكرات زوج
كما أعرب عن سعادته بمشاركته التي جمعته للمرة الثانية مع النجمة عائشه بن أحمد مصطفى .

وقال «حجاج» : أنتهيت من مشاركتي في مسلسل «مذكرات زوج » المأخوذ قصته عن رواية تحمل نفس الإسم للكاتب أحمد بهجت، والذي يجمعني بالتعاون الثاني مع الفنانة عائشه بن أحمد عقب فيلم« ريتسا »، وسعدت كثيراً بتعاونا سويآ مرة أخرى.

وتابع: وفي الحقيقة كنت متحمس كثيراً لهذا العمل لأنه متكامل ومختلف كما أنها ممثلة متمكنة من أداءها و أبدعت في تقديم دورها ، وأتمنى أن ينال إعجابكم ويحقق نجاحاً كبيراً
لأنه عمل مميز وراقي وسعيد جداً بأني كنت جزءً من فريق عمل المسلسل.

مسلسل «مذكرات زوج » بطول الفنانين عائشه بن أحمد، طارق لطفي، إدوارد، سما إبراهيم، عمر الشناوي، سارة الشامي، علي الطيب، جيهان الشماشرجي، جلا هشام وعدد كبير من النجوم وضيوف الشرف، سيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، إخراج تامر نادى، إنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

وأضاف : وعلى الجانب السينمائي إنتهيت من مشاركتي في فيلم «رهبة» بتصمصم إستعراضات العمل، المقرر عرضه في الفترة المقبلة بعيد الفطر المبارك قريباً.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.