أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

مصطفى يونس وقبلات الأمل للأهلي قبل نهائي كازابلانكا في حوار خاص لأسرار المشاهير

حوار ندى نزيه

أشعلت وسائل التواصل الإجتماعي دائرة من نيران العداوة بين نجم النادي الأهلي السابق كابتن مصطفى يونس، وبين جماهير المارد الأحمر لأغراض مختلفة أسفرت عن بعض الإنتقادات التي وجهت للمحلل الرياضي الأشهر لظهوره في اعلام النادي المنافس.

وكان لجريدة أسرار المشاهير حوار شيق مع نجم الكرة المصرية لتوضيح بعض الأمور التي شوبت مابين اعلام التحريض ووسائل التواصل الإجتماعي.

حرب وهمية مصطفى يونس يظهر حقيقة الخلاف

ـ من وجهة نظرك ما أسباب الأزمة بين مصطفى يونس وجماهير الأهلي؟!

مفيش أزمة بيني وبين جماهير الأهلي خالص هما قلة لمصالح معينة خاصة بيهم، زي ما فيه ناس فيه بينا خلاف فيه ناس حبايبي ومفيش بينا أزمات.

ـ ما تعقيبك فيما شيع بشأن فتح صفحة جديدة مع الأهلي؟!

مفيش بداية جديدة ولا قديمة مع الأهلي.. انا لا بمسح جوخ ولا بميز انا بقول حقائق اللي ممكن تختلف من وجهة نظر لأخرى وانا يهمني جدا مصلحة النادي الأهلي أكتر من الناس دي كلها.

ـ هل زعلت لعدم توجيه دعوة لك لحضور إحتفال الفرع الجديد؟!

لاا.. انا جالي دعوتين قبل كده ولم أقدم على الحضور.

مصطفى يونس يؤيد كولر ويشيد باللاعبين عقب مباراة الذهاب

ـ ما رأيك في مباراة الذهاب بين الأهلي والوداد؟!

عملنا ماتش كويس أوي وفيه اخطاء تسببت في إستقبال الهدف ولكن الأهلي قادر على العودة وهنرجع بالبطولة بإذن الله.

ـ هل يتحمل السويسري مارسيل كولر مسئولية هدف الوداد؟!

لا مش كولر فيه اخطاء على اللعيبة وليس كولر لأنه لم يكن داخل البساط الأخضر واخطأ التمرير، وهناك اخطاء واردة في كرة القدم ولا يوجد لاعب لم يخطأ وكل اللاعبين أدوا بشكل كويس خلال المباراة.

ـ من نجم لقاء الأهلي والوداد بدور الذهاب؟!

حسين الشحات وبيرسي تاو من أخطر لاعبي الأهلي في الفترة الحالية بالإضافة إلى مصطفى شوبير والمستوى الرائع اللي ظهر بيه ونجح في التصدي لهجمتين كلا منها بمثابة هدف محقق.

ـ هل اخطأ كولر في تأخيره لإجراء التغيرات على تشكيل اللقاء؟!

لا يجوز إلقاء اللوم على كولر فهو مدرب الفريق وهو من يملك تلك الرفاهية في توقيت التغير وإختيار اللاعبين، وكولر كان محقق نتيجة جيدة قبل خطأ الهدف وهو لم يلجأ للتغيير في وقت أبكر لما كان عليه اللاعبين من مستوى جيد داخل أرض الملعب.

ـ ما تعقيبك على حكم لقاء الذهاب؟!

الحكم أقل من إنه يدير ماتش نهائي مهم بقيمة مباراة الأهلي والوداد، أما عن حكم لقاء العودة يجب على اللاعبين التركيز على المباراة فقط من ناحية اللعب ولا التفكير في جوانب أخرى وبإذن الله الأهلي سيعود إلى القاهرة باللقب الحادي عشر له.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.