أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

مصطفي كامل / سوف يتم حشد عدد هائل من النجوم من أجل زيارة شيرين عبد الوهاب ومساندتها 

مصطفي كامل / سوف يتم حشد عدد هائل من النجوم من أجل زيارة شيرين عبد الوهاب ومساندتها 

 

كتبت : نجلاء علاء الدين

 

استمر الإعلامي عمرو أديب في توضيح الحقيقة وراء قضية المطربة شيرين عبد الوهاب التي أثارة حالة من الجدال الشديد طيلة الساعات الماضية.

 

،وذلك عقب التصريحات النارية التي صدرت من قبل مجموعة من أقاربها تؤكد أنه ادمنت تعاطي المخدرات.

 

فقد قام عمرو أديب بالتواصل مع نقيب المهن الموسيقية الجديد وهو المطرب مصطفي كامل، الذي أكد أنه اتفق مع مجموعة من النجوم لكي يقومون بزيارة شيرين عبد الوهاب من أجل دعمه و مساندته في تلك الأزمة العصيبة، ومن بين هذه النجوم “المطرب أحمد سعد، أنغام”.

 

وطالب مصطفي كامل من جميع الزملاء أن يساندون شيرين في أزمته فإنها من أعظم وأجمل الأصوات المتواجدة في مصر.

 

وكان بجانب مصطفي كامل أثناء إجراء المداخلة المنتج نصر محروس، الذي اكتشف موهبة شيرين عبد الوهاب منذ البداية، وأكد أنه سوف يسانده حتى أطلق آخر نفس فساظل دائما مصدر الدعم لها

 

وتابع : “النقابة ساندة قضية شيرين بشدة، وعندما قمت بالتواصل مع مصطفي كامل أكد لي أنه سوف يساند شيرين في محنته وسوف يتم تجميع حشد من النجوم لزيارته في المستشفى حتى تطمئن عليه”.

 

الجدير بالذكر أن تصدرت النجمة شيرين عبد الوهاب محركات البحث الإلكترونية، وذلك منذ طليقة من المطرب حسام حبيب، حتى وصل الأمر إلى تعدي شقيقه عليها وهو محمد الذي نفي ذلك الأمر بالأمس، وأكد أن وراء إدمان شيرين هو حسام حبيب وسارة الطباخ.

 

ومع تتابع الأحداث دخلت سارة الطباخ في الأمر، وأجري عمرو أديب مداخلة معاها، ونفت ما يترددت بشأنه، وأكدت أنه ذهبت من أجل الاطمئنان على شيرين بعد أن استغاث بها حسام حبيب ولكن الأمن منعهم.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.