أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

مصفف الشعر شادي لحود : إعتني بشعرك في الخريف والشتاء بهذه الخطوات

د. أحمد عبد الصبور

يحتاج الشعر العناية الخاصة خلال فصلي الخريف والشتاء ، بسبب إنخفاض حرارة الجو وتعرض الشعر للبرودة التي قد تصيبه ببعض الأضرار مثل التقصف والتساقط والجفاف ، فسواء كنت محجبة أو غير محجبة يجب الإلتزام بروتين الشعر خلال فصل الخريف والشتاء .

ويقول مصفف الشعر ” شادي لحود ” ،  إن الشعر يجب الإهتمام به طوال العام وخاصة في فصل الشتاء للحفاظ عليه من الأضرار التي من الممكن أن تحدث له نتيجة جفاف الجسم وإنخفاض حرارة الشمس .

وقال “ شادي لحود ” يجب الإلتزام بـ بروتين الشعر ، مثل شرب الماء بشكل جيد ، فعلى الأقل يجب شرب 8 أكواب من الماء خلال اليوم ، حيث يحافظ الماء على الشعر من الجفاف .

وأضاف أنه يجب إستخدام الزيوت الطبيعية وعمل حمامات العناية بالبشرة بشكل دوري ، كما يجب على غير المحجبة وضع واقي للشمس لحماية الشعر من أضرار التعرض المباشر للشمس .

وأكد أنه يجب الحفاظ على نظافة الشعر وغسله ثلاث مرات أسبوعياً ، كما يجب الحرص على التغذية السليمة والإلتزام بالأغذية الغنية بالفيتامينات والمعادن ، والإبتعاد عن الإفراط من إستخدام الصبغات ، والإبتعاد قدر الإمكان عن المواد الكيميائية ، والحرص على إستخدام منتجات ذات مكونات طبيعية ، والإبتعاد عن التدخين .  

مصفف الشعر شادي لحود
مصفف الشعر شادي لحود

قد يعجبك ايضآ

التعليقات مغلقة.