أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

مطاردة والغاز أبرز ما حدث في مسلسل المداح3 رمضان 2023

مطاردة والغاز أبرز ما حدث في مسلسل المداح3 رمضان 2023

كتبت: نهى أحمد حليم

كل مدى ما يزداد مسلسل “المداح3” رمضان 2023 تشويقًا، حيث في كل مرة تكون حلقة أشد من الحلقة التي تمر، حيث أن المسلسل يتم عرضه ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2023.

وقد دارت الحلقة الثامنة من مسلسل “المداح3” بوصل صابر والذي يجسد دوره الفنان “حمادة هلال” إلى أول خطوة في حل لغز الجن، كما قامت هند بنت الأحمر والتي تجسد دورها الفنانة “لوسي” بمطارت صابر.

وقد بدأت الحلقة الثامنة من مسلسل “المداح3” رمضان 2023، بخروج أمينة والتي تجسد دورها الفنانة “سلمى أبو ضيف” من المغارة والتي ظلت بها ليلة كاملة، مع الجن العاشق وهى حامل في الشهر الثاني دون أن تتزوج مما جعلت حياتها في خطر.

ومن جهة أخرى يسمع صابر صوت بكاء طفله الرضيع مما يجعله في حالة إستغراب حيث أنه في منزله القديم، مما يقرر أن يتبع هذا الصوت ليجد هند بنت الأحمر أمامه وهى تهدده بالإبتعاد عن عشيرة الجن وأن يبتعد عنها.

على أن تتركه وشأنه ولكن هو يرفض ذلك ويتحداها ويقول لها أن الله يحميهم ويحفظهم، وأنها غير قادرة على أذيته هى وعشيرتها، مما أثار ذلك غضب هند وجعلها تقوم بممارسة قوة وسلطان الجن، ويحاول أن يقاوم صابر إلى أن تسقطه أرضًا.

وليس هذا فقط بل جعلته يشك في أبويته لطفله الرضيع عز، وتقول له أن الطفل من الجن.

وهنا تدخل تاج والتي تجسد دورها الفنانة “يسرا اللوزي” في الوقت المناسب كي تنقذ صابر وتقوم بالاتصال على هاتفه وهنا تختفي هند وهى تحذره من تاج وأن يقوم السماع لها وإتباع خطواتها.

 

وعند رده على الهاتف تقول له تاج أنها حلمت به أمس، ويحكي لها صابر أن هاتفه قد إشتغل دون أن يلمسه وظهر فيه حلقة لدكتور إبراهيم رشدي عالم الروحانيات، وقد أخبرته تاج أن الدكتور ممكن أن يساعده.

مما قام بإستقلال سيارة هو وتاج ليذهب إلى جامعة القاهرة لمقابلة الدكتور إبراهيم رشدي.

وفي نفس الوقت يقوم هايم والذي يجسد دوره الفنان “محمد رياض” بأخذ هبة وتجسد دورها “هلا السعيد” إلى بيت مهجور كي يقوم بالسيطرة عليها بسحره وقد جعلها تنصت إليه جيدًا، وقد أخبرها أن صابر والذي هو شقيقها يريد قتلهم مثلما أراد أن يفعل مع طفله عز، وقد أقنعها أن صابر يشكل خطر عليهم وأنه يتم السيطرة عليه من خلال الجن، مما تقتنع هبة بكلامه.

ومن ناحية أخرى يحاول جمال والذي يجسد دوره الفنان “محمد مهران” أن يقوم بإقناع الحج سليم وهو “أحمد ماهر”، بأن يتزوج من أمينة وعندما تنجب جنينها تتركه لهم، إلا أن الحاج سليم رفض ذلك بشدة.

وعند وصول صابر لدكتور إبراهيم ظهرت عليه علامات العهد وقد بدأ سرد قصته له، مما جعل الدكتور إبراهيم بتفسير ما حدث له وقال له أن العلامة التي تظهر على يده هو الشخص المفترض أن يعثر على كتاب العهد والذي يتواجد في المقبرة، وأن ما رآه في المغارة هو جزء صغير من الكتاب، كما يأكد له بأن طفله عز هو من صلبه وليس من أبناء الجن، كما قالت له هند، ويأكد له أن لا يوجد زواج بين الإنس والجن، وما عليه إلا الوصول إلى المقبرة مرة أخرى لأن هذا هو الحل الأمثل له، كما تقوم تاج بنصيحته بالعودة إلى المغارة.

هل سيعود صابر حقًا إلى المغارة أم أنه سوف يتردد خوفًا من حارس المقبرة الذي يُدعى قزح؟

يشارك في مسلسل “المداح3” رمضان 2023 نخبة من نجوم الفن منهم: “لوسي، حمادة هلال، يسرا اللوزي، عصام السقا، هبة مجدي، دنيا عبد العزيز، هلا السعيد، خالد سرحان، محمود عامر، بسمة ماهر، سلمى أبو ضيف، تامر شلتوت، رانيا فريد شوقي، محمد عز، عفاف رشاد، محمد مهران، أحمد ماهر، عبد العزيز مخيون، صبحي خليل، أحمد كشك”، المسلسل من تأليف “وليد أبو المجد، أمين جمال، شريف يسري” ومن إخراج “أحمد سمير فرح”، ومن إنتاج شركة سكرمو ميديا “إسلام المرسي”.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.