أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

معرض الساقية للكتاب ينطلق 18 أغسطس وضيف الشرف “أحمد يونس”

هبة صابر

المزيد من المشاركات

أمجد زاهر يكتب:الدراما الرمضانية ومرآة العائلة: جرس الانذار…

تستعد ساقية عبدالمنعم الصاوى لإطلاق فعاليات معرضها للكتاب فى دورته الثامنة ابتداءً من الأحد 18 من أغسطس وحتى السبت 24 من أغسطس بقاعة النهر، تضم هذه النسخة مجموعة من المفاجآت لكل محبى القراءة والكتّاب والمؤلفين فجانب حفلات التوقيع والمعرض المفتوح لأول مرة يضم المعرض حفلات غنائية استعراضية ضمن فعالياته. يفتتح المعرض المهندس محمد الصاوى مؤسس ساقية الصاوى ودكتور حسن الشافعى رئيس مجمع اللغة العربية ورئيس اتحاد الناشرين المصريين أستاذ سعيد عبده.
كما تتميز نسخة هذا العام بمشاركة ضيف الشرف الإعلامى “أحمد يونس” بجانب عدد كبير من دور نشر وتوزيع مشاركة. ومن الفرق الفنية المشاركة فرقة كمشان – فرقة جنوبيات – فرقة كنعان لإحياء التراث والثقافة الفلسطينية.
يعد معرض الساقية للكتاب من ضمن أهم الفعاليات التى تنظمها ساقية عبدالمنعم الصاوى لدوره الكبير فى تقريب المسافات بين القراء وكتّابهم المفضلين وفتح باب النقاشات الموسعة حول الأعمال الأدبية المختلفة من خلال الندوات وحفلات التوقيع وجلسات المناقشة، بالإضافة لإمكانية التجول فى المعرض والتعرف على آخر الإصدرات من خلال المشاركة الفعالة لدور النشر المصرية والعربية.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.