أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

مغربية تقتل صديقها و” تطبخ جثته” وتقدمها لعمال بناء ” جريمة تهز الإمارات “

كتبت / سماح أحمد فايد

 

حدثت جريمة تهز الإمارات العربية المتحدة ، بسبب أمرآة ” مغربية ” ، قتلت صديقها فى إمارة العين ، ولكنها لم تكتفى بقتله ، فقطعتة أربا أربا ، ثم قامت بطهى لحمه وقدمتة مع الأرز فى وجبة ” محبوس ” او ” كبسة ” لعمال بناء باكستان بالقرب من مسكنها .

 

وقد كشفت عن الجريمة سلطات التحقيق الإماراتية ، عندما نقلت ، وكالة أسوشيتدبرس ، الخبر و رجحت الوكالة أن من الممكن أن تكون المرأة قد فعلت الجريمة ، بسبب أن صديقها أخبرها بالزواج من أخرى ، وقتلتة من ثلاث شهور ، لكن ظهرت الجريمة قريبا ، عندما ذهب شقيق المجنى علية لبيتها ليبحث عن أخيه فوجد أسنان بشرية داخل الخلاط فى بيت المتهمة .

 

وأثبت أختبارات الحامض النووى ، أن المحتويات التى عثر عليها شقيق المجنى علية بالخلاط ، تعود إلى أخية المتوفى ، وهو فى العشرينات من عمرة ، وكان أصغر من عمر الجانية ،التى كانت بالثلاثينات من عمرها .

 

وقد فعلت الجانية هذه الجريمة ، بعد أن أخبرها المجنى علية بزواجه من ابنة عمه ، فى 13 نوفمبر الجارى ، وأفادت صحيفة ” ناشونال الإماراتية ” ، أن المرآة انكرت جريمتها فى اول التحقيقات ، ولكن بعد مواجهاتها بالادله المدانة لها انهارت بالبكاء واعترفت .

 

ولكن المتهمة تظاهرت بأنها كانت فى حالة جنون وهى منهارة بالبكاء امام النيابة ، وذكرت انها كانت تنتقم منه ، بعد ما عاشرته سبع سنوات ، وكانت تساعدة مديا ، فجن جنونها ولم تتحمل فارتكبت جريمتها .

 

وعندما كانت الشرطة تستجوب صديقة المتهمة ، أكدت انها لم ترى الجريمة ولكنها أكدت بأنها رأت بقع دم فى منزل الجانية ، وتقول الشرطة الإماراتية أن المرآة ، ستنال عقابها بعد الإنتهاء من التحقيقات فى هذه الجريمة الصادمة .

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.