أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

مفاجأة.. أحمد شاهين يكشف عن عدة أمور هامة في مسلسل اللعبة 4 قبل عرضه

مفاجأة.. أحمد شاهين يكشف عن عدة أمور هامة في مسلسل اللعبة 4 قبل عرضه

أعرب الممثل الشاب “أحمد شاهين” عن سعادته بالمشاركة في مسلسل اللعبة 4، المقرر أن يعرض يوم 14 مايو الجاري على المنصات الإلكترونية “شاهد TV”، كما كشف عن تفاصيل دوره في المسلسل.

وتحدث شاهين عن شخصيته الكوميدية التي يطرحها علينا من خلال مسلسل اللعبة 4 “دوري الأبطال” وقال: “شخصيتي التي أقدمها في المسلسل إسمها ماو، وهو جار شيكو ودائمًا أكون سبب في بعض الأزمات له، فهو جاري في الفيلا وأنا عادةً بعمل حفلات”.

_ أحمد شاهين يكشف عن دوره في مسلسل اللعبة 4 

وتابع: “وشخصية ماو قريبه أكثر من الـ DG، لأن أقيم حفلات في الفيلا واعزم الأصدقاء دائمًا، وبحب مهنة الـ DG بشكل كبير، وعند عمل الحفلات أنا من يقف على الـ DG”.

وأضاف شاهين في حديثه قائلا: “اللعبة في العمل بتحكم عليه أن لا يحدث صوت أو دوشه بجواره، أول موقف يجمعني بشيكو هو مشاجرة بيني وبينه لكن بطريقه كوميدية، وهو يستغرب ويعترض على تلك الأجواء التي تحدث، وبيحاول منعي أن أعمل صوت بحيث يحقق ليفل اللعبة ويتخطاه بنجاح”.

وواصل شاهين قائلا: “ثم تحكم عليه اللعبة بعد ذلك أن يذهب لنفس المكان، ولكن من يطلب من أي شئ يقول له لا، عندما يأتي لي أنا فاهم أنه يطلب أن أوقف الصوت وأنا أسأله ذلك يقولي لا، من ذلك الوقت نبدأ أن نتعرف على بعض ونصبح أصدقاء، وهو يظل يأتي إلى الحفلات دائمًا ويحب الجو الذي قائم، وهو الراب والـ DG والميكسات والبارتيهات وذلك الكلام، ثم يتأقلم على ذلك الجو ويحضر كافة الحفلات التي أقوم بعملها”.

_ تفاصيل مشهد أحمد شاهين ومحمد ثروت 

وأردف: “ثم يجمع بيني وبين محمد ثروت، ولكن جمع بيني وبينه مشهد واحد فقط وكل مشاهدي مع شيكو، وذلك هو إطار شخصيتي في المسلسل كله “.

_ كواليس مسلسل اللعبة 4 

وأتم شاهين عن كواليس العمل قائلا: “جميع كواليس العمل جميلة وكانت مليئة بالمواقف الكوميدية، وشيكو ممثل رائع وشخص جميل ومحترم سواء على المستوى الشخصي أو الفني”.

_ قصة مسلسل اللعبة لـ شيكو الجزء الرابع

تدور أحداث مسلسل اللعبة 4 أو ما يطلق عليه”دوري الأبطال”، عن شاب إسمه وسيم الصريطي”شيكو”، ومازو الفنان”هشام ماجد”، ويتناقش الثنائي في مجموعة ألعاب في الواقع، هدفها كسب المال بمبالغ طائلة.

_ أبطال مسلسل اللعبة 4

ويشارك في مسلسل اللعبة الجزء الرابع الفنان شيكو وهشام ماجد، ومي كساب، ومحمد أوتاكا، ومحمود عاطف، وأحمد شاهين، وسامي مغاوري، وميرنا جميل.

ويعد المسلسل من تأليف أحمد سعد والي برفقه محمد صلاح خطاب، وإخراج معتز التوني.

جدير بالذكر أن كان شارك الفنان الشاب “أحمد شاهين” مع المخرج معتز التوني من قبل، في مسلسل عمر ودياب بطولة الفنان الشاب علي ربيع ومصطفى خاطر.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.