أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

مفاجأة عمر كمال وعبدالباسط حمودة ومحمد رشاد ليلة رأس السنة

مفاجأة عمر كمال وعبدالباسط حمودة ومحمد رشاد ليلة رأس السنة

 

يحرص جمهور الغناء الشعبي علي متابعة مجموعة بعينها من المطربين في ليلة رأس السنة .

فماذا سيقدمون وماهى الأماكن التى سيقومون بالغناء فيها وماهى الأغنيات التى سيقدمونها وهل هناك أغنيات جديدة ومختلفة سيقدمونها وماذا عن الأجور التى يتقاضونها سواء في الحفلات اوالبرامج التى يظهرون عبر شاشتها .

ومن هنا نجد منافسة بين البرامج المختلفة لإستضافتهم وجذب جماهيرهم لمتابعتهم.

ومن هذه البرامج التى حرصت علي إستضافة مجموعة من مشاهير الغناء الشعبي برنامج “كلمة أخيرة” للإعلامية لميس الحديدي على قناة “ON” فتقدم حلقة خاصة بمناسبة رأس السنة، عبر سهرة للطرب الشعبي مع الفنان عبدالباسط حمودة ونجوم الأغنية الشعبية، محمد رشاد وعمر كمال، في حلقه يتلقي فيها أجيال مختلفة من مطربي الشعبي لتقديم مجموعة كبيرة من أشهر الأغاني الشعبية.

خلال الحلقة التي تُعرض السبت المقبل ٣١ ديسمبر، يتحدث عبدالباسط حمودة عن بدايته الفنية وأول ألبوم غنائي قدمه وكيف كان مشواره في البدايات صعبًا، كما يتحدث عن أول أجر حصل عليه وهو ٢٥ قرشًا في الفرح، وكيف كانت بداياته الفنية، خاصةً وأنه كان يغني في كورال خلف المطرب محمد عبدالمطلب في بداياته الفنية.

 

يتطرق نجم الأغنية الشعبية إلى كيف تأثر بالعزبي ورشدي وشفيق جلال، كذلك يتحدث عن قصة لحن أغنية “على قد الشوق” لعبدالحليم حافظ، وكيف كانت الألحان والأغاني الشعبية مصدرها الشارع وحكايات الناس وكيف كان ومازال الغناء الشعبي مؤثرًا وموجودًا رغم وجود المهرجانات. 

 

يتحدث كذلك عن المهرجانات ويقول “إنها خلاص خلصت”، كما يتحدث عن قصه حبه لزوجته، فيما يظهر أبنائه كريم وماجد في الحلقه ليغنيا معه اغنية من أشهر أغانيه وهي “اديني قلبك”، كما يقدم عبدالباسط مجموعة كبيرة من اشهر المواويل، ويغني “فات الميعاد” لام كلثوم.

 

في أول ديتو غنائي يجمعهما، يغني محمد رشاد مع “حمودة” محموعة من الأغاني منها “على الرملة” لمحمد رشدي وأغنية “الجو هادي خالص” وأغنية “يعجبني كلك”. 

 

وفي الحلقة أيضًا، يغني رشاد أشهر أغانيه “بسكوتاية” وكذلك أغانيه الجديدة، كما يتحدث عن الغناء الشعبي وتأثر جيل الشباب بالأجيال الأكبر التى علمتهم الغناء الشعبي.

 

أما عمر كمال فكان مفاجأة الحلقة، حيث كان دخوله مفاجئًا لـ عبدالباسط حمودة خلال تسجيل الحلقة وتفاجئ بوجوده، كما شاركه الغناء بأغنية “ضيعنا”، حيث يتحدث عمر كمال عن أول لقاء جمعه بـ”حمودة” منذ سنوات وماذا قال له ونصيحته له، ويغني أيضًا عمر محموعة من أجدد أغانيه.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.