أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

مفاجأة عن طرح جزء ثاني من فيلم joker في أكتوبر عام 2024

مفاجأة عن طرح جزء ثاني من فيلم joker في أكتوبر عام 2024

بقلم وريشة/ كيرلس عادل جرجس

تم الإعلان من قِبل صناع فيلم” Joker” عن بداية التحضير للجزء الثاني من العمل في يونيو الماضي، حيث نشر تود فيليبس مخرج الفيلم عبر ستوري إنستجرام صورة تكشف عن سيناريو الجزء الجديد، الذي سيحمل اسم Joker: Folie à Deux، ويعني الجنون المشترك.

 

موعد عرض الجزء الثاني من فيلم” joker”:-

وأعلنت الشركة المنتجة لـ Joker عن عرض الجزء الثاني من الفيلم في 4 أكتوبر من العام بعد المقبل 2024، على أن يلعب بطولته خواكين فينيكس ومغينة البوب العالمية ليدي جاجا.

 

ومن المقرر أن تلعب جاجا دور هارلي كوين الطبيبة النفسية التي تعمل في المؤسسة الطبية Arkham Asylum، وتقع في حب الجوكر الذي يجسده فينيكس، وتصبح شريكته في جرائمه، وهي الشخصية نفسها التي جسدتها النجمة مارجوت روبى فى فيلم Suicide Squad في 2021.

 

أوجه الاختلاف عن الجزء الأول:-

ومن المقرر أن يحتوى الجزء الثاني Joker: Folie à Deux على العديد من المشاهد الموسيقية من غناء ليدي جاجا الحاصلة على جائزة Grammy العالمية في الغناء، فيما يواصل صناع العمل كتابة السيناريو الخاص بالجزء الثاني تمهيدا لبدء التصوير خلال الفترة المقبلة. 

مردود الفعل عن آداء خواكين فينيكس وأرباح الجزء الأول:-

وتمكن خواكين فينيكس من تقديم شخصية أرثر فليك في الموسم الأول من العمل بإتقان شديد، نال عنه الكثير من ردود الأفعال الإيجابية، تُوجت بحصده جائزة الأوسكار كأفضل ممثل في 2019، كما زاد أجره 5 أضعاف، حيث أصبح يتقاضى 20 مليون دولار بعد أن كان راتبه 4 ملايين ونصف دولار. 

 

وكان الجزء الأول من Joker قد نجاحا كبيرا وسجل رقما قياسا في شباك الإيرادات حيث جمع أكثر من مليار و74 مليون دولار حول العالم، واكتسب شعبية وجماهيرية عريضة، ودارت أحداثه حول رجل مضطرب ضعيف الشخصية يتحول إلى شخص شرير يملك شعبية كبيرة بسبب ظروف عديدة وذلك في إطار نفسي تشويقي.

 
فريق العمل للجزء الاول:-

 والعمل كان من بطولة خواكين فينيكس، روبرت دي نيرو، زازي بيتز، فرانسيس كونروي، بريت كولين، مارك مارون، وبيل كامب، وشيا ويجهام، والعمل من تأليف تود فيليبس وسكوت سيلفر، وإخراج تود فيليبس

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.