أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

مفاجأة.. نيللي تُرشح هذه الفنانة لتقديم الفوازير بدلًا منها

شهدت السنوات الماضية ظهور نجمة بكل المقاييس استطاعت أن تعُوض غياب نيللي وشريهان في تقديمهم للفوازير بسبب تألقها في أعمالها الفنية، مما أشاد بها الجمهور وحققت نجاحًا كبيرًا خلال هذه السنوات ومازالت حتى الآن، فمن تكون هذه الفنانة؟.

قالت الفنانة نيللي في أحدث تصريحاتها خلال مداخلة هاتفية في حلقة اليوم من برنامج «الستات مايعرفوش يكدبوا» التي قدمتها الإعلاميتان منى عبد الغني وإيمان عز الدين، بعد احتفال البرنامج بعيد ميلادها.

قائلة:” أنا بأشكركم جدًا وبحبكم قوي على أنكم افتكرتوني، أنا بشوفكم كل يوم”.

وأعربت عن إعجابها بالممثلين والممثلات الشابات من الجيل الجديد، قائلة: “أنا بحب الجديد دايمًا، لأنه حاجة بتدي أمل في الحياة، وبحب دنيا سمير غانم جدًا، وهي تقدر تقدم الفوازير لأنها موهوبة”.

وذكرت عن أكثر عمل له مكانه كبيرة من أعمالها التى قدمتها قائلة :” أنا دايمًا فاكرة فيلم «العذاب امرأة» لأني أنا وقتها اللي صممت أختار الدور اللي قدمته، وقتها كان في دورين وقررت أختار دور السيدة الشريرة ورفضت تقديم الدور اللي له مساحة أكبر”.

نيللي توجه نصيحة لكل السيدات فماذا قالت؟

“بقول لكل الستات لازم نسامح، لأنه بيحقق رضا النفس، والرضا هيخلق السعادة، واننا منبصش للحاجات الوحشة ونبص للحاجات الحلوة عشان نكون سعداء فى حياتنا”، والحب هيخلي المرأة منورة وهيؤثر بشكل إيجابي على حياتها”.

ويذكر أن بدأت نيللي مسيرتها الفنية وهي طفلة صغيرة في أفلام عديدة وكانت وتهوى الغناء والرقص  أيضًا، ولكن عندما كبرت اشتركت في حلقات «الرمال الناعمة».

كما شاركت في المسلسل الإذاعي «شيء من العذاب» أمام الفنان محمد عبد الوهاب، ثم اتجهت إلى التلفزيون والسينما واعتمدت في أعمالها على الإستعراض والتمثيل، وتوالت الأعمال بعد ذلك، وأحبها الجمهور منذ ظهورها الأول ومن خلال تقديمها للفوازير حققت ناجحًا لافتًا وأصبح لديها قاعدة جماهيرية كبيرة.

من أهم أعمالها:

مسلسلات: الدوامة، الرمال الناعمة، امرأة وثلاث وجوه، برديس، مبروك جالك ولد، وغيرهم من الأعمال الناجحة.

أفلام: توبة، هي والرجال، اجازة صيف، الحب سنة 70، الحرمان، بيت الطالبات، أنا الدكتور، زوجة بلا رجل، شياطين البحر، لا لا يا حبيبي وغيرهم.

فوازير:
فوازير صورة وفزورة، فوازير صورة وفزورتين، فوازير صورة وتلات فوازير، فوازير عالم ورق، فوازير صندوق الدنيا،
فوازير أم العريف وغيرهم.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.