أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

مفاجاة : نقابة الممثلين لم تعترض علي ” دينا مراجيح” وفريق مسلسل «ليه لأ» وفنانين يدافعون عنها بشدة

58FFD7A2-34B5-4592-B7C6-E2F0ABD0F573
مفاجاة : نقابة الممثلين لم تعترض علي ” دينا مراجيح”

مفاجاة : نقابة الممثلين لم تعترض علي ” دينا مراجيح” وفريق مسلسل «ليه لأ» وفنانين يدافعون عنها بشدة


مفاجأة : نقابة الممثلين غير متوقعة نفي مصدر مسئول بنقابة الممثلين في تصريح خاص لجريدة ” أسرار المشاهير”
وجود أي اعتراض اوصدور أي قرار يتعلق بدينا مراجيح علي خلاف مايثار بالكثير من المواقع وصفحات الفيس وإنستجرام وتويتر.


تحرى الدقة

واكد المصدر إنه لم يتم عقد أي اجتماعات اوتقدم أحد من أعضاء مجلس الإدارة بأي طلب من نوعه حولها وطالب الجميع بتحري الدقة قبل نشر أي خبر يتعلق بالنقابة والتأكد من صحته .

3AEE4D75-E888-423E-9BED-265C42621EED
المخرجة مها أبو عوف

ليه لأ

نفس الكلام اكدته مريم أبوعوف، مخرجه مسلسل “ليه لا” الذى اثار ظهور دينا مراجيح فيه ازمة واسعة حيث اكدت علي عدم تحد معها أحد من نقابة المهن التمثيلية، معها بعدما أثار مشهد مشاركة “دينا مراجيح” و”جو” حفيظة متابعي العمل المعروض على منصة شاهد.

عنصرية وتفشي

وقالت ابوعوف إلى أنها بحثت كثيرًا عن تعليقات الجمهور على السوشيال ميديا حول أسباب انتقاد المشهد، ولم بها ما يستحق هذه العنصرية المتفشية في المجتمع، على حد وصفها.

أنا حرة

وواصلت مريم ابوعوف كلامها وهي في حالة غضب شديد متسأله: لماذا كل هذا السخط على مواهب، فقد ظهروا في مشهد فقط وليس بدور بطولة؟، وللعلم إذا أعطيتهم دور البطولة فأنا حرة.

مواهب حقيقية

وواصلت كلامها موضحة: أحيانًا يضطر صناع العمل للاستعانة بالمارة لتصوير مشهد أو اثنين، فالمخرج يعطي الفرصة لأي موهوب حسب رؤيته ولايجب محاسبته علي هذا اوتدخل أحد في عمله.

كاستينج

واوضحت كلامها قائلة : وقد انتظرت أن يأتي إلى مكتب الكاستينج الخاص بالمسلسل شخص موهوب، فأنا أبحث عن ممثلين موهبين طول الوقت.

913944DC-959A-442B-8F78-FB56796A86D6
دينا مراجيح وجو

جو ابهرنا

وعن كواليس المشهد وماحدث فيه قالت : بصدق لم يرهقني كثيرًا، “جو” كان ممثلا جيدا أبهرنا جميعًا خلال التصوير، لكن “دينا مراجيح” كانت متخوفة من الوقوف أمام الكاميرا لأول مرة، ثم ظهرت بشكل جيد للغاية، خاصة في مشهد الخناقة، وقد تدربت كثيرًا على هذه المشاهد، وللعلم هما ممثلان جيدان، بحثت عنهما كثيرًا وظهرا في المسلسل بعد إعجابي بهما.

صعبانين علي

واختتمت ابوعوف كلامها : بصدق هما صعبانين علي بسبب رد فعل الجمهور، فبدلًا من تشجيعهما على تقديم المشهد بشكل جيد، تعرضا لهجوم شرس في النقد”.

مواعيد العرض

يذكر أن المسلسل يعرض أيام الخميس والجمعة والسبت فقط، في تمام الساعة الواحدة صباحًا، لمدة شهر كامل، ومن المتوقع أن ينتهي عرضه تمامًا أواخر يونيو الجاري.

المسلسل بطولة بطولة أمينة خليل، هالة صدقي، شيرين رضا، محمد الشرنوبي، مريم الخشت، هاني عادل، عمر السعيد، ناردين فرج، من إخراج مريم أبوعوف، إنتاج E producers عبدالله أبوالفتوح.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.