أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

مقتل وليد البح قاتل رئيس مباحث قوص

متابعة /ماريانا مختار

هارب من 67 سنة سجن.. تفاصيل استهداف وليد البح قاتل رئيس مباحث قوص بمحافظة قنا

نجح قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم، مساعد وزير الداخلية، في القضاء على المتهم الرئيسي بحادث استشهاد رئيس مباحث قوص، والهارب من 67 سنة سجن، وذلك بعد ملاحقات أمنية موسعة شملت محافظات الصعيد.

كان اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، كلف بسرعة ضبط المتهمين في واقعة استشهاد الرائد باسم فكري رئيس وحدة بماحث مركز قوص بأمن قنا، وتم تشكيل فريق بحث مكبر عمل على مدار الساعة لملاحقة مرتكبي الواقعة.

وردت معلومات لمفتشي القطاع وقيادات إدارة البحث الجنائي بأمن قنا، مفادها اختباء العنصر الإجرامي شديد الخطورة “وليد. م. ص”، وشهرته “البح” (27 سنة)، عاطل، مقيم بنجع محروس بدائرة مركز قفط، والمطلوب ضبطه وإحضاره في القضية، والسابق اتهامه في 20 قضية “إطلاق أعيرة نارية، ومقاومة سلطات، وقتل، وخطف سرقة بالإكراه”، والمحكوم عليه أيضًا في 8 قضايا “4 جنايات – 4 جنح”، بالسجن لمدة 65 سنة، وحبس سنة، و8 أشهر، و4 قضايا جنح حبس “سرقة، تبديد، مشروبات كحولية”، بمزرعة مهجورة بالظهير الصحراوي بطريق “أسيوط – البحر الأحمر” دائرة قسم أسيوط الجديدة.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهم بمأمورية برئاسة القطاع، وبمشاركة مفتشي القطاع وقيادات إدارة البحث الجنائي بأمن أسيوط، مدعومين بمدرعات، ومجموعات قتالية من قطاع الأمن المركزي، ولدى قيامهم بمداهمة مكان تواجده فوجئت القوات بإطلاق أعيرة نارية تجاههم.

وأحكمت القوات التعامل مع المتهم بالمثل، إلى أن تم إسكات مصدر النيران، ونتج عن ذلك التعامل، مصرع المتهم وعُثر بجواره على “بندقية آلية، و2 خزينة، و12 طلقة من ذات العيار، ومبلغ 10 آلاف جنيه”.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.