أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

ملابس ساخنة وإطلالات مثيرة في إفتتاح مهرجان القاهرة السينمائى

ملابس ساخنة وإطلالات مثيرة
ملابس ساخنة وإطلالات مثيرة

ملابس ساخنة وإطلالات مثيرة للجدل للفنانات فى مهرجان القاهرة السينمائى
تغطية /رحاب العوضى


من الأشياء التي لفتت الأنظار نحوها بشدة فى حفل إفتتاح مهرجان القاهرة السينمائى الدولي فى الدورة الـ 42 والتي أقيمت مساء أمس الأربعاء .
ظهور معظم نجمات الفن بل والسيدات والفتيات من خارج الوسط الفني وحصلن بشكل اوبأخر علي دعوات حضور حفل الأفتتاح وهذا ليس موضوعنا .


ملابس ساخنة وإطلالات مثيرة
نقول أن معظم الفنانات والنساء بل والفتيات اللاتي حضرن الحفل ارتدين ملابس عارية ومثيرة لاتتفق مع برودة الجو الذى يدفع غالبية المصريين سواء رجال كانوا اونساء لإرتداء ملابس ثقيلة نسبيا .. اوكما نقول ملابس شتوية.


هو فيه ايه؟
وقد توالت التعليقات من قبل الصحفيين والجمهور الذى حضر الحفل مثل ” هو فيه ايه؟!” هما الستات والفنانات مش بردانين زينا ؛ ولا هما حاجة وأحنا حاجة تانية خالص؟

عارية ومثيرة
وكان من ابرز الفنانات اللتي ارتدين ملابس عارية وساخنة النجمات “منى زكى “،” مى سليم “،”ميس حمدان “، بأطلالات عارية فى هذا الشتاء القارص البرودة ،حيث جذبت النظار إليهما ، وارتدت الفنانة “منى زكى” فستان نبيتى اللون وتألقت به والتطقت مجموعة من الصور ، برفقة زوجها الفنان ” أحمد حلمى” كما التفت اليهم كل الحاضرين ، وتألقت الفنانة “مى سليم ” ايضاً بفسان احمر اللون واثار الجدل ، والفنانة ” ميس حمدان” تألقت بفستان بزنجانى اللون وكالعادة اثارت الجدل بين جميع الحضور .


كبار النجوم والفنانين
وبعيدا عن ملابس الفنانات فقد تميزت هذه الدورة بحضور غالبية نجوم السينما المصرية سواء من جيل الوسط اوالجيل المعاصر علي خلاف كل الدورات السابقة ؛ حيث كان يغيب عنها غالبية النجوم والفنانين مما كان يعرضهم للهجوم العنيف حيث يحرصون علي حضور المهرجانات الأخرى خارج مصر ؛ ولا يكلفون أنفسهم مشقة الحضور لمهرجان بلدهم رغم اسمه وعراقته ومكانته الدولية .
دموع وحيد حامد
وكان من اكثر المشاهد المؤثرة في حفل الأفتتاح لحظة ظهور الكاتب الكبير وحيد حامد والكلمة التي قام بالقائها حيث وقف الجميع لحظة دخوله وراح الجميع يصفق له بحراره سواء اثناء دخوله مستندا علي عكاز ويساعده المخرج الكبير شريف عرفه ؛ وتساقطت الدنوع من عيون مجموعة من الفنانات اثناء دخوله وللكلمة المؤثرة التي قام بالقائها .

 

ملابس ساخنة وإطلالات مثيرة حرص عدد كبير من نجوم الفن، على حضور حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي 2020 في دورته 42، برئاسة السيناريست محمد حفظي، وهو الحضور الأكثر للمهرجان منذ سنوات

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.