أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

ملك أحمد زاهر تتحدث عن مشاهدها الصعبة ووالدها يعترف بخوفه .. مسلسل محارب

ملك أحمد زاهر تتحدث عن مشاهدها الصعبة ووالدها يعترف بخوفه .. مسلسل محارب

كتبت: وفاء عبد السلام

جسدت الفنانة ملك زاهر شخصية تيك توكر على السوشيال ميديا ضمن أحداث مسلسل محارب بطولة الفنان حسن الرداد واحمد زاهر والذى كان يعرض قناة CBC
وقد اجتمعت ملك بوالدها الفنان أحمد زاهر فى عدد من الأعمال حيث اجتمعت للمرة الأولى فى مسلسل لؤلؤ بطولة مى عمر والذى تم عرضه فى ديسمبر من عام 2020 وبعد ذلك شاركت ملك مع والدها فى مسرحية عيلة لاسعة جداً والتى عرضت عام 2021 وشاركت معهما ليلى أحمد زاهر أيضاً وفى العام قبل الماضى شاركت ملك فى فيلم فارس أول بطولات والدها فى السينما

 


مسلسل محارب

كشفت الفنانة الشابة ملك أحمد زاهر عن كواليس نجاح دورها في مسلسل المحارب الذي عرض في دراما رمضان 2024 قائلة إنها تخشى من دورها لأنه جديد عليها من خلال شخصية الفتاة الشريرة لكنها هذه المرة تشجعت وأحست بأنها تريد إثبات نفسها بقوة.

وتابع مالك أحمد زاهر، خلال مداخلة هاتفية في برنامج “تفاصيل” للإعلامية نهال طايل، الذي يعرض على قناة “صدى البلد 2” الفضائية: “الكاتب محمد سيد بشير هو من رشحني”. للدور، وتحدث معي وقال: “أعلم أن الدور صغير، لكنني أعلم أنك ستؤديه بشكل جيد”. .. ما يصنع الفارق بالنسبة لي هو أهمية الدور نفسه وليس حجمه، وما المهم فيه وما الذي ستستفيد منه”
وأشارت ملك إلى أنها سبق أن تعاونت مع والدها الفنان أحمد زاهر في عدة أعمال، إلا أنها تعاملت معه كفنانة خلال تصوير العمل وليس كوالدها.

 

واختتمت ملك أحمد زاهر أنها واجهت عدة صعوبات قبل تصوير شخصية راندا في مسلسل محارب، أن الشخصية شريرة لأنها تريد أن تؤمن بنفسها لكي تقدم الدور بكل مهارة، لأن الشخصية شريرة لكنها وتخيلت أنها في مستوى أقل منها بكثير، فوجدت أنها حققت ما أرادت سواء بالطرق المشروعة. أو غير قانوني والجدير بالذكر أن برنامج تفاصيل يُعرض أيام الأحد والإثنين والأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءً على قناة صدى البلد 2 الفضائية، وتقدمه الإعلامية نهال طايل. ويستضيف البرنامج عدداً من نجوم الفن للحديث معهم عن أعمالهم الفنية وأبرز تفاصيل حياتهم. وهو أيضًا برنامج خدمة اجتماعية. ملاك أحمد زاهر: والدي كلفه بالتمثيل فغضب منك لأنك تكبرت عليه

ملك تشيد بأعمال أحمد زاهر

 

قالت الفنانة الشابة ملك أحمد زاهر، إن التمثيل أمام والدها ليس بالأمر الصعب، بل على العكس فهو فنان يرتاح مع من حوله في الموقع ويحب مساعدة من حوله وإعطاء خبرته لهم. الجميع وتابعت ملك أحمد زاهر، خلال مداخلة هاتفية في برنامج “تفاصيل”، للإعلامية نهال طايل، والذي يعرض عبر فضائية “صدى البلد 2″، :”التمثيل مريح جدا مع والدي ومش صعب خالص، لأنه بيساعد كل الناس ويدي للي حواليه من خبرته.. ومن الممثلين اللي لو حد بيمثل قدامه عينه بتدي أداء فبالتالي غصب عنك بتعلي معاه”.

وأبدت ملك، رأيها في دور والدها من خلال مسلسل ” نعمة الافوكاتو” قائلة أن مي عمر قدمت الدور بشكل جيد والعمل مكتوب بطريقة حرفية وأتمنى أن أقدم دور مثل شخصية نعمة التي قدمتها الفنانة مي عمر في المسلسل وأختتمت ملك أحمد زاهر، حديثها: “والدي كان مخوفني لأني مش قادره إزاي بتتحول من شخص لشخص تاني حتى في طريقة المشي والكلام وتعبيرات الوش”.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.