أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

” ممدوح ياسين ” الصدق والأمانة عوامل الفوز في الحياة الدنيا والآخرة

د. أحمد عبد الصبور

أكد الشاعر والفنان ” ممدوح ياسين ” في حواره في برنامج أسرار والنجوم المذاع على قناة الصحة والجمال والتي تقدمه المطربة والإعلامية ” أسرار الجمال ” أنه من خدام السيد البدوي ومحبين أهل البيت .

وأنه شارك مع الفنان ” محمد صبحي ” في عمل فني بعنوان ” رجل غني فقير جداً ” ، وأن الفنانة ” هناء الشوربجي ” قد رشحتني للعمل مع ” محمد صبحي ” وكنت متخوف من الفنان ” محمد صبحي ” ، وقدمت مشهد متميز مع كاست العمل مما لقى إعجاب الفنانة ” هناء الشوربجي ” و ” جميل راتب ” .

وقدمت مع الفنان ” محمد صبحي ” دور والده في العمل الفني ، وأن العمل مع عبقري الفن المصري ” محمد صبحي ” هو الذى ساهم في عوامل التميز في عملي في مجال الفن ، وقدمت معه مسلسل ” أنا وهولاء ” و ” رجل غني فقير جداً ”  و ” ملح الأرض ” .

وأضاف أنه قدم مع الفنان الر احل ” نور الشريف ” مسلسل ” الدالي ” و ” متخافوش ” وكان حلم حياتي الوقوف مع الفنان الراحل ” نور الشريف ” حيث قدمت معه مشهد في مطار ألماظة ، وكان الفنان ” نور الشريف ” من أجمل الفنانين التي عملت معهم في مشواري الفني .

وأشار أنه قدم مع الفنان ” خالد النبوي ” أعمال فنية وهى ” سبع أرواح ” وكانت الصدفة تلعب معي وهى كنت وقتها مساعد البطل في طوال أحداث المسلسل .

وقدمت العديد من الأعمال الفنية مع المخرج ” تيسير عبود ” وهو ” بنات في الثلاثين ” مع الفنانة ” وفاء عامر ” و ” دموع في نهر الحب ” و ” حيبب الروح ” مع الفنانة ” سهير رمزي ” .

وعملت في السينما في فيلم ” خيانة مشروعة ” و ” جواز بقرار جمهوري ” و ” من غير كده ” مع الفنانة ” نبلية عبيد ” و ” فلاح في الكونجرس ” مع الفنان الراحل ” شعبان عبد الرحيم ” .

وأوضح بأن حبه الصدق في الحوار وقدم مثال علي ذلك من خلال مسلسل ” عصفور تحت المطر ” من إخراج ” أحمد بكري ” وهو من تمثبل الفنان ” وجدي العربي ” و ” أحمد غبد العزيز ” وقدمت دور ضابط إنجليزي يقضي على الموزعين للمنشورات حيث قمت بتكسير الباب مما أصاب الفنان ” أحمد عبد العزيز ” في هذا المشهد .

وبجانب أنه ممثل يعمل حالياً ” ممدوح ياسين ” دكتور في المركز الدبلوماسي العالمي وهذا ضمن الصدق في العمل دليل على النجاح في الحياة الدنيا والفوز في الحياة الآخرة … وزرعت في الأولاد مبادىء الصدق والمبادىء في كل مجالات الحياة .

وأن الوعي الجماهيري عمل على إنخفاض نسبة الإصابة بفيروس كورونا … وتابع بأنه مقبل على أعمال فنية جديدة ، وهو عمل درامي مصري لبناني من إنتاج ” شريف عبد العظيم ” ومن إخراج ” حمدي النبوي ” ، وأن بروفات العمل الدرامي في مطلع أغسطس المقبل .

5be81cea-5c53-4265-82c8-b90ad2067757 48369f74-d813-430a-b5ec-31d254a5f9cc c9b155b6-d908-4eb6-92d4-652db3d207e0 f710d19f-2f4a-4124-8ff3-a27e4537c1e7

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.