أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

منافس الأهلي.. المدرب المصري يُعمق حراج خصم الأحمر قبل موقعه دوري الأبطال

منافس الأهلي.. المدرب المصري يُعمق حراج خصم الأحمر قبل موقعه دوري الأبطال

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي التونسي الهزيمة بالدوري التونسي، أمام نظيره الصفاقسي التونسي بهدف نظيف اليوم الأربعاء.

وكان يحتضن ستاد الطيب المهيري المباراة بين الفريقين، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مراحل تتويج الدوري التونسي الموسم الجاري.

_ هدف مباراة الديربي التونسي الوحيد 

واستطاع أن يسجل حسين علي جاسم لاعب الصفاقسي التونسي هدف المباراة الوحيد، في الدقيقة 14 من عمر الشوط الأول باللقاء، عن طريق تصويبه رائعه من ركلة حرة مباشرة سكنت شباك حارس مرمى الترجي التونسي. 

وشهد لقاء الديربي بين الصفاقسي التونسي والترجي، إهدار محمد علي بن حمودة لاعب الأخير لركلة جزاء ليضيع على فريقه فرصة العودة للمباراة.

وكان يدير اللقاء الحكم المصري أمين عمر ويعاونه سمير جمال مساعد أول وشريف عبدالله مساعد ثاني، ونادر قمر الدولة حكمًا رابعًا.

يذكر أن يتولي المدرب المصري حسام البدري، القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي التونسي الموسم الحالي.

_ ترتيب الصفاقسي التونسي والترجي في الدوري

أرتفع رصيد الصفاقسي التونسي إلى 6 نقاط في المركز السابع لمجموعة التتويج، بينما وقف رصيد الترجي عند 11 نقطة في المركز الثالث.

_ نظام الدوري التونسي موسم 2022/2023

يُقام الدوري التونسي الموسم الجاري بنظام مجموعتين، تضم كلاهما 8 فرق على أن يتأهل أصحاب الأربعة مراكز الأولى من كل مجموعة لمرحلة التتويج النهائية، بجانب هبوط أصحاب آخر مركزين في الدوري، ليتبقى 6 فرق في مجموعة أخري.

ثم تُقام مرحلة التتويج بنظام واحد بين الثمانية فرق المتأهلة، ويتوج في النهاية الأكثر حصدًا للنقاط.

_ منافس الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

ويواجه الترجي التونسي النادي الأهلي في الدور النصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، عقب تأهل كلاهما وتخطيه عقبة الدور الربع النهائي.

وحدد الإتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” يوم 12 مايو الجاري موعد لمباراة الذهاب بين الفريقين في المغرب، على أن يكون يوم 19 مايو ذات الشهر موعد لإياب الدور النصف النهائي بينهما.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.