أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

منة شلبي تتعاون مع المنتج صادق أنور الصباح لمسلسل في رمضان ٢٠٢٣

منة شلبي تتعاون مع المنتج صادق أنور الصباح لمسلسل في رمضان ٢٠٢٣

 

كتبت: مرهان حسام 

تعاقدت الفنانة منة شلبي على مسلسل في رمضان المقبل مع المنتج صادق أنور الصباح ويتكون المسلسل من 15 حلقة والعرض على قنوات mbc. 

 

«بطلوع الروح» 

يشار أن تعاونت الفنانة منة شلبي مع المنتج صادق أنور الصباح في رمضان الماضي بمسلسل «بطلوع الروح» وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا وكان يوجد تفاعل عليه من الجمهور وردود فعل إيجابية كثيرة، من بطولة إلهام شاهين، منة شلبي، أحمد السعدني، محمد حاتم، عادل كرم، ديامان بو عبود، تأليف محمد هشام عبية وإخراج كاملة أبو ذكرى، ويُعد العمل الأول عربيًا الذي يتناول فترة ما قبل سقوط «داعش». 

 

«الجريمة» 

ويذكر أن أخر أعماله في السينما فيلم «الجريمة» من إخراج وتأليف شريف عرفة، وإنتاج هشام عبد الخالق ومن بطولة أحمد عز، ومنة شلبي، وماجد الكدواني، ورياض الخولي، وسيد رجب، وتدور أحداث الفيلم حول عادل المصاب بمرض نفسي ويستعيد ذكرياته كاشفًا خفايا إجرامية في ماضيه الغامض، وأثناء سرد تلك الذكريات تتضح ملابسات إختفاء زوجته نادية، واستمرارية مطاردة شبحها له. 

 

«الغزالة رايقة» 

والجدير بالذكر أن الفنانة منة شلبي شاركت في فيلم «الغزالة رايقة» من بطولة كريم محمود عبد العزيز، منة شلبي، محمد محمود، محمود حافظ، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم عمرو عبد الجليل وإسعاد يونس، ومن إخراج بيتر ميمي.

وتدور أحداثه حول عائلة بسيطة يفوز ابنها الصغير  بفرصة المشاركة في مسابقة أذكى طفل في مصر، وتنطلق رحلتهم من أجل حضور المسابقة، وخلال هذه الرحلة التي تمتد ليومين ويمروا بالعديد من المواقف. 

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.