أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

منتخب الطائرة يتسلح بالجمهور أمام البحرين لاقتناص البطولة العربية اليوم

كتبت / نسمة عبدالنظير

يترقب عشاق الكرة الطائرة المواجهة المرتقبة بين منتخبى مصر والبحرين لتحديد صاحب لقب البطولة العربية رقم 21 التى تستضيفها مصر باستاد القاهرة.

وكان منتخب مصر قد نجح فى الفوز بجميع لقاءاته فى البطولة أمام كل من: الأردن والجزائر والعراق ثم فلسطين الخميس بنتيجة 3 /0، قبل أن أن يهزم عمان 3 /1 أمس، الجمعة، فيما حقق المنتخب البحرينى أيضا الفوز فى جميع لقاءاته بالبطولة لينحصر تحديد اللقب فى مواجهة الليلة.

يتسلح منتخبنا الوطنى فى هذه المواجهة بعاملى الأرض والجمهور، فى ظل الدعوة التى أرسلها الاتحاد للأندية من أجل حضور الفرق لمؤازرة المنتخب فى هذه المواجهة لحصد اللقب، كما أن حضور الجمهور بالمجان.

كما يتسلح منتخب مصر أيضا بتحقيق الفوز فى جميع مواجهاته بنتيجة قوية قبل خوض مباراة النهائى، وقدم لاعبوه أداءً قوياً فى كل اللقاءات منذ انطلاق البطولة.

فيما يضم منتخب مصر فى قائمة البطولة لاعبين يحلمون بصناعة تاريخ جديد لأنفسهم على غرار الكبار أمثال، عبد الرحمن سعودى وهشام يسرى، ما يعد دافعا قويا من أجل تحقيق اللقب ليضع فى تاريخهم فى بداية تألقهم فى الكرة الطائرة.
والجدير بالذكر أن البطولة تقام بنظام المجموعة الواحدة، يلعب كل فريق 6 مباريات ويتوج باللقب الفريق الأكثر حصولا على النقاط.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.