أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

منتخب مصر يعتلى قمة مجموعته فى “تصفيات أمم افريقيا ” بعد الفوز على تونس بثلاثة أهداف لهدفين

المنتخب المصرى يتفوق على المنتخب التونسى ويفك عقدة 16 عام

نجح المنتخب المصرى فى ضرب عصفورين بحجر واحد كما يقولون بعد نجاحة فى تحقيق فوز كبير على المنتخب التونسى يثلاثة أهداف لهدفين في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الجمعة على استاد برج العرب الإسكندرية، بالجولة الخامسة وقبل الأخيرة بالمجموعة العاشرة بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019..
ـ الحجر الآول هو إعتلاء قمة المجموعة بفارق الآهداف بعد تساوى الفريقين فى عدد النقاط فلكلا منهم 12 نقطة نجح فى جدمعها من المباريات السابقة للمباراة .
والحجر الثانى التغلب على الفريق التونسى الذى يمثل عقده كبيرة للمنتخب المصرى حيث كان أخر فوز نجح فى تحقيقه عليه فى مباراة رسمية منذ 16 عام تحديدا فى عام 2002 .
أحرز أهداف المباراة لمصرفى مباراة اليوم تريزيجيه وباهر المحمدي ومحمد صلاح في الدقائق (32، و60، 90) فيما أحرز أهداف تونس نعيم السليتي هدفين في الدقائق (13، 73).
ومن المقرر بعد انتهاء التصفيات يجري الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) قرعة كأس إفريقيا التي تنطلق في 15 يونيو بالكاميرون.
يذكر أن المنتخب المصرى نجح فى الوصول للمباراة النهائية فى النسخة السابقة لبطولة الآمم وخسرت فى النهائي أمام الكاميرون بنتيجة 2-1.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.