أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

منة شلبي تبدأ تصوير “اتجاة إجباري” يناير المقبل

منه شلبي تبدأ تصوير “اتجاة إجباري” يناير المقبل

 

كتبت: هادية رمضان

 

تستعد الفنانة منة شلبي للمشاركة في الموسم الرمضاني المقبل من خلال مسلسل من إخراج كاملة أبو ذكري وتأليف محمد هشام عبية ،ومن المقرر أن يحمل المسلسل أسم أتجاة إجباري على أن يكون هذا الأسم مؤقت لحين الإتفاق على أسم أخر للمسلسل.

 

ومن المقرر أن يبدأ تصوير المسلسل خلال يناير المقبل وهذا بعد أنضمام باقي أبطال المسلسل وبعد الأنتهاء من التحضيرات الأولية للمسلسل.

 

والجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة منة شلبي هو مسلسل “لية لا” الحزء الثاني حيث شاركها في البطولة العديد من الفنانين أبرزهم الفنان أحمد حاتم، مراد مكرم، سارة عبد الرحمن، يارا جبران، سليم مصطفى، منى أحمد زاهر، ولاقي المسلسل صدي كبير لدي الجمهور وحقق نجاحاً واسعاً.

 

ومؤخرا عرض للمؤلف محمد هشام عبية مسلسل “60 دقيقة” على منصة شاهد، وهو بطولة كل من ياسمين رئيس، محمود نصر، فاطمة النبوي، شيرين رضا، ويذكر أن المسلسل قد لاقى تفاعل كبير من الجمهور.

 

وخلال الفترة الماضية قد شاركت الفنانة منه شلبي في حفل توزيع جوائز إيمي إنترناشونال وذالك بعد ترشحها لها عن مسلسل “في كل أسبوع يوم جمعه ” ، ولكنها لم تفز بالجائزة حيث فازت بها الأسبانية أني جابارين وقد وجهت الفنانة منه شلبي الشكر والأمتنان للقائمين على حفل الجوائز.

 

وفي سياق منفصل تنتظر الفنانة منة شلبي عرض فيلمها الجديد الذي يحمل عنوان “الجريمة” ، والفيلم بطولتها بجانب الفنان أحمد عز ، وهذا لم يكن المشاركة الأولي للنجمين سوياً حيث تشاركا من قبل في فيلم ” شباب تيك اواي ” وفيلم ” بدل فاقد ” .

 

وقد واجهت الفنانة منة شلبي خلال الأونة الأخيرة أزمة بسيطة مع خياطة قد ساهمت في تعديلات فستانها الذي شاركت به في مهرجان الجونة عام 2019 ولكن اتهمت الخياطة الأستايلست الشهيرة ياسمين عيسي بالتهرب من دفع مستحقاتها وقد وعدتها الفنانة منة شلبي بحل أزمتها.

قد يعجبك ايضآ

التعليقات مغلقة.