أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

منى الشاذلي تستعيد ذكرياتها مع هنيدي على الأنستقرام

نشرت منى الشاذلي عبر حسابها على Instagram، صورتها برفقة محمد هنيدي، معلقة عليها توضح ذكرى التقاط هذه الصورة: “كانت حفلة شاركت في تقديمها ومليئة بالضحك والكوميديا”، واختتمت حديثها توجهه التحية له.

Untitledوعلقت المذيعه منى الشاذلي على الصورة قائلة :”متأكدة إن هنيدي مش فاكر الصورة دي .. وواضح كمان ان هنيدي كان مكلف ف اللبس زيي بالظبط .. يوم الصورة دي كان عندي امتحان أيام الجامعة وكنت انا اللي هقدم الحفلة ومكنش فيه وقت ولميت شعري ونزلت بسرعة .. فاكره كويس ان الفستان ده كنت شارياه من فلوس شغل الصيف لان انا كنت بشتغل في اجازة الصيف 😄✋”

المزيد من المشاركات

صرخة الروح: كيف تتغلب على الألم النفسي في عالم مليء بالضجيج


واكملت حديثها قائلة “فاكره كويس جداً إن في الحفلة دي محمد هنيدي موتنا من الضحك .. اتكلم وضحكنا وغنالنا .. كانت ذكرى حلوة جداً .. تحية لهنيدي وتحية للصورة

وكانت منى الشاذلي وزعت جوائز الفائزين في استفتاء برنامج “معكم منى الشاذلي” للعام الرابع على التوالي لتكريم المميزين من نجوم الفن والرياضة والمشاهير عن أعمالهم بعام ٢٠١٨.

يعرض حاليا لمحمد هنيدي مسرحية 3 “أيام في الساحل” ويشارك في بطولتها بيومي فؤاد وأحمد فتحي ومحمد ثروت وندا موسى ومها أبوعوف ومحمد محمود ومحسن منصور وسامية الطرابلسي، تأليف حاتم حسين وإخراج مجدي الهواري.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.