أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

من يشارك في أداء آخر أغاني كأس العالم الرسمية؟

من يشارك في أداء آخر أغاني كأس العالم الرسمية؟

كشفت الصفحة الرسمية لكأس العالم FIFA عبر تويتر عن الاستعداد لطرح أغنية “Light The Sky” التي تعتبر آخر الأغاني الرسمية لكأس العالم FIFA قطر 2022.

وأضافت الصفحة: “الأغنية ستبصر النور، الجمعة على طريقة الفيديو كليب، فيما تؤدي كل من بلقيس ورحمة رياض، ونورة فتحي ومنال أداء هذه الأغنية مع ريدوان”.

وأطلقت “فيفا” سابقاً عدّة أغنيات خاصة بكأس العالم في قطر، أبرزها أغنية Yet To Come التي طرحتها BTS بالتعاون مع شركة هيونداي، ناهيك عن مشاركة الفرقة حملة عالمية في كأس العالم حملت عنوان “فريق القرن” (Team of the Century).

وتعاونت فرقة BTS مع نجم كرة القدم الإنجليزي ستيفن جيرارد وقائد منتخب كوريا الجنوبية الكوري بارك جي سونغ وسفيرة اليونسكو اللاعبة الدانماركية ناديا نديم ومصمم الأزياء جيريمي سكوت والنحات الشهير لورنزو كوين، وغيرهم.

وكانت الأغنية الرسمية الثانية للمونديال أغنية “ارحبوا”، حيث اشترك في أدائها مغنيا الراب، الكونغولي غيمس والبورتوريكي أوزونا

وحملت مقاطع أغنية “ارحبوا” دعوة للقاء والمحبة والسلام، وكانت لازمتها المكررة “هلا هلا بيكم ارحبوا” بالعربية، مع مقابلاتها باللغات الإسبانية والإنكليزية والفرنسية.

يشار إلى أن “فيفا” أطلق نيسان الماضي أغنية “هيّا هيّا” (نحن أفضل معاً) وهي الأغنية الرسمية الأولى لمونديال قطر، حيث شارك في أدائها التي ترافقت مع سحب القرعة النهائية للبطولة، الأميركي ترينيداد كاردونا، والمغني النيجيري الأميركي دافيدو، والمغنية القطرية عائشة.

يذكر أن بطولة كأس العالم تنطلق رسمياً في 20 تشرين الثاني القادم حتى 18 كانون الأول المقبل.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.