أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

مهرجان ” اليوم الدولي ” يجمع ابطال اكتوبر ونجوم الفن الأربعاء القادم تعرف على التفاصيل

0CC7B1D7-B648-4A3E-82C8-D3C9FFE6289A

كتب / حسام صلاح

يقام مهرجان صحيفة ” اليوم الدولي ” للدوره الأولى بمركز الإبداع الفني التابع لصندوق التنمية الثقافية بدار الأوبرا المصرية وذلك يوم الأربعاء القادم 16 اكتوبر بحضور كوكبة من نجوم الفن والمجتمع وابطال حرب اكتوبر المجيدة.

تكريم النجوم

وكشفت اللجنة العليا لإدارة
المهرجان برئاسة الأستاذ خالد فؤاد عن أن هذه الدورة ستشهد حضور وتكريم مجموعة كبيرة من النجوم من بينهم الفنان القدير عزت العلايلي, لطفي لبيب, محمد عبد الرحمن , داليا مصطفي ,علاء مرسي ,امل رزق, إيناس النجار, سماح أنور, مروه اللبنانية, عمرو رمزي, عمرو عبد العزيز, سوار النجار , شريهان ابو كيله, مصمم الأزياء عماد النمر, الإعلامي ممدوح الشناوي , الشاعر الكبير جمال بخيت, الدكتور عادل حسني , الموسيقار هاني مهنا ومدير التصوير الكبير محمود عبدالسميع ومخرج الأفلام الوثائقية علي الغازولي والممثل العربي الشهير باسم قهار وغيرهم من النجوم.

ابطال وصحفيين
بالاضافة كما يقول لمجموعة من ابطال حرب اكتوبر المجيدة حيث سيشهد المهرجان تكريم ثلاثة لواءات من ابطال الصاعقة في الحرب المجيدة ومجموعة من كبار الصحفيين والإعلاميين. الموجي والطويل

F0757C4C-6DB0-4151-9ABB-A27FDDBCC585

وأكدت دعاء نصر نائب رئيس المهرجان بأن هذه الدورة تحمل مجموعة مفاجآت أخرى ومنها تكريم الموسيقار الراحل محمد الموجي عن الأغنيات الوطنية التي قدمها وسيتسلم درع تكريمه نجله الموجي الصغير وأيضاً اسم الموسيقار الراحل كمال الطويل عن الأغنيات الوطنية التي قدمها وسيتسلم درع تكريمه نجله الموسيقار زياد الطويل وايضا تكريم الشاعر الكبير عبدالرحمن الأبنودي وستتسلم درع تكريمه أرملته الإعلامية نهال كمال.

مطبخ المشاهير
وواصلت حديثها مؤكده علي أن من مفاجأت المهرجان حضور وتكريم مجموعة من الشيفات الكبار وتوزيع كتاب ” مطبخ المشاهير” الذي تم الإنتهاء منه قبل الحفل بأيام قليلة ويتضمن مجموعة من أجمل الوصفات لعدد كبير من الشيفات.

انجازات اكتوبر
وأكدت مقدمة المهرجان الإعلامية إيناس محمد بأن مهرجان ” اليوم الدولي ” يهدف إلى إنجازات حرب أكتوبر المجيدة التي تظل دائماً وابدا تدرس للأجيال القادمة للدفاع عن وطنهم وحماية أرضهم وسيتم تكريم ثلاثة من اللواءات واربعة من الجنود ممن شاركوا في الحرب.

سينما ودراما
ومن المفاجآت ألأخرى التي تشهدها الدورة تكريم نجوم دراما رمضان والأعمال السينمائية وغيرها.

وأخيرا سيشهد هذا التجمع الهائل من النجوم الي وجود صرح إعلامي وصحفي عملاق للتعرف علي رد فعلهم وارائهم بما شهدته هذه الدورة وأيضاً التعرف عن كل ما هو قادم لديهم وذلك تحت إشراف المستشار الإعلامي حسام صلاح.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.