أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

مهيب عبد الهادي يكشف عن أسم مدرب الزمالك الجديد بعد رحيل فيريرا

كشف المذيع الرياضي الكابتن مهيب عبد الهادي، مقدم برنامج اللعيب لدى قناة “إم بي سي مصر” عن المدرب الجديد الذي سوف يتولى خلافة فيريرا البرتغالي، لقيادة فريق الكرة بنادي الزمالك.

وذلك عن طريق نشره لتدوينة على حسابه الرسمي في موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” كشف خلالها تفاصيل خاصة بالتعاقد مع مدرب كرواتي الجنسية.

حيث دون “إدارة الكرة بالزمالك تنهي الاتفاق مع الكرواتي كريشمير ريزتش.. وهناك مدرب إيطالي وآخر ألماني كما أكدنا من قبل.. ومجلس الإدارة يعلن عن قراره النهائي خلال ساعات”.

وعلى جانب أخر صرح شوبير عبر برنامجه المذاع على قناة” أون تايم سبورتس”عن تحركات النادي للتعاقد مع مدرب أجنبي يحمل جنسية من أثنين إما الإيطالية او الألمانية.

كما قال أن”إن لم يتعاقد الزمالك مع مدرب أجنبي، سوف يلجأ بنسبة كبيرة إلى الكابتن خالد جلال، وهذا أمر منتهي داخل مجلس إدارة النادي، في إحتمالية التعاقد مع جونياس الذي يتواجد كا حل بديل على الطاولة “.

ويذكر أن الزمالك انهى التعاقد مع البرتغالي جوسفالدو فيريرا، بعد سلسلة من الهزائم، والخروج من مجمل البطولات التي ينافس بها الفارس الأبيض، والتي كانت أخرهم البطولة الإفريقية عقب هزيمة الترجي التونسي في راداس.

وكان أخر أمل للقلعة البيضاء النيل ببطولة كأس الرابطة للأندية، والتي خالفه الحظ بها لخروجه بهزيمة فادحة أمام البنك الأهلي بثلاثية نظيفة، في ظل سلسلة نتائج سلبية.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.