أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

مهيب يفجر مفاجأة بشأن نجم الأهلي

مهيب يفجر مفاجأة بشأن نجم الأهلي

فجر الإعلامي مهيب عبدالهادي مذيع قناة أم بي سي مصر وبرنامج اللعيب ، مفاجأة بشأن مستقبل لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

ونشر مهيب عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك ، وتحدث عن مستقبل ايمن أشرف قلب دفاع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

وكتب مهيب عبر حسابه الرسمي:-

“مفاجآة .. الأهلي ينوى عقد جلسة مع كولر بعد العودة من الكاميرون لاقناعه بضرورة منح فرصة لأيمن أشرف خاصة أن اللاعب أحد كباتن الفريق والمخلصيين للأهلى منذ الصغر فضلا عن الاداء المميز الذى كان يقدمه اللاعب مع المدربين السابقين”.

وأختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم الخميس ، في الكاميرون استعدادًا لمواجهة القطن الكاميروني بدوري أبطال أفريقيا.

وكانت وصلت الأمس بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى مطار جاروا في الكاميرون ، بعد العودة من جنوب إفريقيا مباشرة.

حيث يحل الأهلي ضيفا على نظيره القطن الكاميروني مساء غدًا الجمعة ، في إطار منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويحتضن ستاد “رومدي اديجا” المباراة بين الفريقين ، على أن تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

وكان تلقى المارد الأحمر هزيمة ثقيلة على يد صن داونز الجنوب إفريقي بخماسية مقابل هدفين ، في إطار منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويحتاج الأهلي للفوز على القطن الكاميروني والهلال السوداني في الجولة الأخيرة والسادسة في دور المجموعات بجانب ، هزيمة الهلال أمام صن داونز لضمان التأهل لدور الثمانية من البطولة دون النظر لنتائج الآخرين.

ويتصدر صن داونز الجنوب إفريقي جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط ، ويليه الهلال السوداني في وصافة المجموعة برصيد 9 نقاط ، ويقع الأهلي في المركز الثالث برصيد 4 نقاط ، ويتذيل القطن الكاميروني جدول ترتيب المجموعة خالي الوفاض.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.