أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

موديلز يتألقون بإطلالة أكثر أنوثة وجاذبية بتوقيع خبيرة التجميل عزة حنفى

كتب: أحمد عصام

عزة حنفى لو لم يكن أسمها مالوف لك لكن أحتمالية أن تكون قد شاهدت أعمالها كبيرة جداً.

خبيرة التجميل عزة حنفى هى السر الحقيقي وراء بعض الإطلالات الأكثر جمالاً للعرايس والموديلز.

FB_IMG_1542376030094

الجمال والرسم والألوان من أسرار نجاح خبيرات التجميل فى عالم المكياج وكلما أبدعت خبيرة التجميل عزة حنفى فى أظهار الفتيات بانسب شكل لهن وأبراز جمال ملامحهم دون طمس الملامح أو تغيير الشكل تمامًا كلما كانت أكثر ثقة وضمانا للعرائس أو الفتيات.

هذا بالضبط ما قدمتة خبيرة التجميل عزة حنفى فى عالم المكياج والتجميل مما جعلها من الخبيرات المميزات فى مجالها.

عزة حنفى لمع أسمها فى عالم خبيرات التجميل بلمساتها الأنيقة التى تضفى الجمال دون تكلف وبشغفها فى تعلم المزيد لتصل إلى الأحتراف بمهارة.

خضعوا عدد من الموديلز لجلسة تصوير جديدة ظهروا خلالها باطلالة أنيقة أثارت أبهار معجبينهم بتوقيع خبيرة التجميل عزة حنفى بعدسة الفوتوغرافى مصطفى شعبان.

قالت عزة حنفى أن هناك عودة قوية للألوان الترابية فى مكياج 2019 حيث تعود الألوان البنية والبيج والنيود موضحة أن موضة رسم الحواجب العريضة ستختفى وتظهر موضة شكل ورسم الحاجب الطبيعى فالألوان الناعمة والترابية هى الأقوى والأهم فى 2019 والأبتعاد عن الألوان الصارخة التى أصبحت موضة قديمة أما أبرز الألوان فى مكياج العيون هى simple smoky _ cat eyeliner natural color بالأضافة إلى أعتماد أحمر الشفاة الجلوسى lipglossy فهو موضة مكياج الشفاة فى 2019 بدلًا من الألوان المطفية المات التى ستختفى تمامًا فى فصل الصيف، والألوان المعتمدة فى أحمر الشفاة هى الألوان الترابية والناعمة بدلًا من الألوان الصريحة والقوية.

وأوضحت عزة حنفى أن موضة 2019 فى المكياج مناسبة جدًا للبشرة المصرية، لأنها تعتمد على الألوان الترابية والناعمة التى تتفق تمامًا مع لون البشرة المصرى القمحاوى مما يجعل المرأة المصرية مميزة للغاية فى 2019، مع صيحات موضة المكياج بالأضافة إلى تميز وأبراز جمال صاحبات البشرة الداكنة.

فللمكياج الصباحى سحراً خاص يجب أن يعتمد على طريقة الميكب makeup no makeup وفيها يتم وضع كل أساسيات المكياج على البشرة ولكن بطريقة غير ملفتة وتتسق مع درجة لون البشرة بالأضافة إلى ضرورة عدم وضع طبقات من كريم الأساس والبودرة لأنها غير مناسبة للصباح فضلا عن تخفيف الحواجب حتى تكون طبيعية.

وأعربوا الموديلز عن سعادتهم البالغة لمشاركة خبيرة التجميل عزة حنفى جلسة التصوير فتعد عزة حنفى من أبرز خبيرات التجميل فى مصر من خلال أظهار لمساتها بطريقة أحترافية عالية.

فقد قدمت عزة حنفى مجموعة من النصائح لعام 2019 تتمثل فى يجب المحافظة على جمال البشرة الطبيعى وأستخدام الكريمات التى تساعد على تقليل التجاعيد أو تاخير ظهورها بالأضافة إلى ضرورة أستخدام الكولجين لنضارة البشرة والحفاظ عليها بالأضافة إلى ضرورة المتابعة مع طبيب جلدية والأهتمام بنصائحة للحفاظ على جمال البشرة لأطول فترة ممكنة.

 

FB_IMG_1542376042084FB_IMG_1542376036412FB_IMG_1542376039328

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.