أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

موعد حفل أغنية “أمل حياتى” لأم كلثوم على “مزيكا”

موعد حفل أغنية “أمل حياتى” لأم كلثوم على “مزيكا”

 

كتب:سهام صلاح

تعرض قناة “مزيكا” في سهرتها غدًا الخميس في الساعة الثانية مساًء، حفل كوكب الشرق السيدة أم كلثوم، الذي قامت فيه بغناء أغنية “أمل حياتى”، التي قامت بكتابتها الشاعر الكبير أحمد شفيق كامل، وقام بتحلينها موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب.. وتأتي هذه السهرة في إطار تقديم قناة “مزيكا” حفلًا لكوكب الشرق في الخميس الأول من كل شهر.

ويشار إلى أن أغنية “أمل حياتي” كانت مبادرة من أم كلثوم بعد أن أعجبها التعاون الأول في أغنية “إنت عمري”، خاصة أسلوب أحمد شفيق ولغته العالية في كتابة الأغنية، والتي أطلق عليها “لقاء السحاب”.. بعد هذا النجاح قالت أم كلثوم لعبد الوهاب “إستعد للموسم القادم بكلام لشفيق كامل”، الذي أدرك سابقاً أن أم كلثوم ستطلب منه أغنية ثانية.

 

بعد النجاح الساحق الذي حققته أغنيته الأولى “إنت عمري” وفي مرة عند زيارة شفيق لعبد الوهاب، وبعد جلسة مطولة قام عبد الوهاب” بمفاتحته في شئ جديدة قام بكتابته قائلًا: كتبت حاجة جديدة للموسم القادم ؟.. فقال له كتبت مذهب أغنية جديدة لو عجبك أكمل باقي الكلام”، فسمع منه المذهب “أمل حياتى ياحب غالي ما ينتهيش ..

 

 

يا أحلى غنوة سمعها قلبي ولا تتنسيش .. خد عمري كله .. بس النهاردة خليني أعيش .. خليني جنبك .. فى حضن قلبك .. وسيبني أحلم .. ياريت زماني ما يصحنيش” وأبتسم عبدالوهاب وأنبهر بذلك المدخل الرائع، وظل عبد الوهاب يدندنه بينه وبين نفسه في نفس الجلسة، وشعر شفيق أن الكلام أعجبه، فعاد إليه بعد ثلاثة أيام ومعه النص الكامل للأغنية.

قد يعجبك ايضآ

التعليقات مغلقة.