أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

موعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك والقنوات الناقلة

 

 

تترقب عشاق الساحرة المستديرة القمة النارية رقم 126 بين الأهلي والزمالك مساء اليوم الخميس الموافق 13 يوليو 2023 والتي تقام،على ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن مؤجلات الجولة الـ31 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

موعد مباراة الأهلي والزمالك في القمة

 

 وتنطلق مباراة الأهلي والزمالك في تمام الساعة الثامنة والنصف – بتوقيت القاهرة – في لقاء يشهد حماس كبير من لاعبي الفريقين، نظرًا لأهمية اللقاء للجماهير رغم حسم الأهلي لقب الدوري الـ43 في تاريخه بعد تعثر بيراميدز في جولته الأخيرة بالدوري بالخسارة أمام سيراميكا كليوباترا.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

كما استقرت شبكة قنوات أون تايم سبورتس الناقل الحصري لمباريات الدوري الممتاز، القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في القمة، إذ تذاع المباراة على قناتي أون تايم سبورت 1، وأون تايم سبورت 2.

 

ويقوم 4 معلقين بالتعليق على المباراة عبر القناتين، يأتي على رأسهم مدحلت شلبي الذي سيذيع اللقاء في القناة الصوتية الأولى لقناة أون تايم سبورت 1.

 

طاقم تحكيم مباراة القمة

وقررت لجنة التحكيم المصرية برئاسة البرتغالي فيتور بيريرا اسناد ادارة مباراة القمة للحكم الدولي محمود البنا ، وسيكون معه محمود أبو الرجال، مساعد أول، وأحمد حسام طه مساعد ثانٍ، ومحمود ناجي حكمًا رابعًا».

 

وبالنسبة لتقنية الفيديو يتواجد أحمد الغندور وعمرو الشناوي في غرفة الـVAR. 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.