أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

موعد وطاقم تحكيم مباراه الأهلي و الهلال السوداني في بطولة إفريقيا

موعد وطاقم تحكيم مباراه الأهلي و الهلال السوداني في بطولة إفريقيا

كتبت: عليا عطيه

أعلن نادي الهلال السوداني، موعد مباراته أمام الأهلي وطاقم التحكيم في الجولة الثانية، من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث يقع الفريقين رفقة القطن الكاميروني وصن داونز الجنوب إفريقي.

* طاقم التحكيم:-

ونشرت الصفحة الرسمية لنادي الهلال السوداني عبر فيس بوك، بيان جاء كالآتي: يقود لقاء الهلال والأهلي المصري تحكيميًا طاقم موريتاني بقيادة بيدا داهاني، وتقرر أن يُقام اللقاء على ستاد الهلال في الثالثة عصرًا يوم 18 فبراير المقبل.

* الهلال السوداني: سنواجه الأهلي أمام 65 ألف متفرج بأم درمان:-

تجدر الإشارة إلى أن هيثم السوباط المتحدث الإعلامي للهلال السوداني، قال في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24: الهلال يستعد لدوري المجموعات بمدرب إفريقي جديد، ويعد من أميز المدربين في القارة، وهو الكونجولي فلوران إيبينجي، وسيكون هناك تدعيم للفريق بـ صفقات أجنبية ومحلية خلال يومين.

وأضاف: سنواجه الأهلي والقطن وصن داونز، على ملعب أم درمان، بحضور السعة الكاملة للاستاد، والبالغة 65 ألف متفرج، مؤكدًا أن الهلال جاهز لمباراة الأهلي ويستعد جيدًا ويختلف كثيرًا عن الموسم الماضي.

واختتم مدير المكتب الإعلامي لنادي الهلال السوداني: نرحب بالأهلي باعتباره في وطنه الثاني السودان، ونتمنى أن يستمتع جمهور الأهلي والهلال بالمباراة.

*تاريخ مواجهات النادي الأهلي والهلال السوداني:-

المزيد من المشاركات

استبعاد اللاعب حسين الشحات من معسكر منتخب مصر بسبب تقلص…

يذكر أن فريق النادي الأهلي التقى الهلال السوداني في 10 مباريات، جميعها كانت في بطولة دوري أبطال إفريقيا، وفاز الأهلي في 4 منها وتعادلا في 4 أيضًا، وفاز الهلال في مباراتين، وسجل لاعبو الأهلي 8 أهداف في مرمى الهلال مقابل 6 أهداف سجلها لاعبو الهلال في مرمى الأهلي.

* الهلال السوداني.. الكبير لا يهاب الكبار.. وسنلعب مبارياتنا بـ أم درمان:-

علق هيثم السوباط، المتحدث الرسمي لنادي الهلال السوداني، على مجموعة فريقه في دوري أبطال إفريقيا، والتي أوقعته رفقة الأهلي وصن داونز والقطن الكاميروني.

وقال المتحدث الرسمي لنادي الهلال السوداني : القرعة أوقعت الهلال مع الكبار، لكن الهلال الكبير لا يهاب الكبار، وأرى أننا وقعنا في مجموعة مناسبة جدًا.

وأضاف السوباط: مبارياتنا سوف نخوضها على ملعبنا بـ أم درمان، فهو جاهز لاحتضان كل المباريات.

* مجموعات دوري أبطال إفريقيا كاملة:

المجموعة الأولى:
الوداد المغربي
بترو أتليتكو الأنجولي
شبيبة القبائل الجزائري
فيتا كلوب الكونغولي

المجموعة الثانية:
الأهلي المصري
صن داونز الجنوب أفريقي
الهلال السوداني
القطن الكاميروني.

المجموعة الثالثة:
الرجاء المغربي
حوريا كوناكري الغيني
سيمبا التنزاني
فايبرز الأوغندي.

المجموعة الرابعة:
الزمالك المصري
الترجي التونسي
شباب بلوزداد الجزائري
المريخ السوداني.

وتكررت مواجهة الأهلي أمام صن داونز الجنوب إفريقي، خلال دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بينما الزمالك أيضًا في مهمة متكررة أمام الترجي التونسي.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.