أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

مو صلاح بعد الهزيمه يقدم الشكر لجماهير الريدز

مو صلاح بعد الهزيمه يقدم الشكر لجماهير الريدز 

بعد هزيمة الريدز أمام الريال مدريد في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا “التشامبيونزليغ” على ملعب ستاد دو فرنسا بباريس، يوم السبت الماضى والتى انتهت المبارة بنتيجة هدف دون رد لصالح ريال مدريد،بفضل هدف للاعب البرازيلى فينيسيوس جونيور في الدقيقة 59 ليرتفع رصيد الريال فى التتويج بهذة البطولة للمرة 14 فى تاريخة  

وكان من شأن الفوز ببطولة التشامبيونزليغ أن يتوج موسما رائعا لليفربول بعد الفوز بـكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس كاراباو بعد أن اقترب من إكمال رباعية تاريخية، قبل أن يفقد لقب الدوري بفارق نقطة واحدة خلف مانشستر سيتي والهزيمة النهائية أمام ريال مدريد.

حرص اللاعب المصرى محمد صلاح على تقديم الشكر لجماهير الريدز على دعمهم رغم حزنه الشديد لعدم الفوز

حيث غرد على حسابة الرسمى قائلا “لا أستطيع أن أشكر المشجعين بما يكفي لدعمهم. لقد كان موسما طويلا جدا غير أن جزءا مني يتمنى أن يبدأ الموسم التالي مرة أخرى غدا”.

مضيفا: “تكريم الجماهير والصحفيين الرياضيين في نفس الموسم شيء مميز لن أنساه أبدا.. ومع ذلك، أود أن أتنازل عن كل تلك الجوائز الشخصية للحصول على فرصة لإعادة المباراة النهائية، لكن هذه ليست الطريقة التي تعمل بها كرة القدم”.

وكشف اللاعب المصرى محمد صلاح عن ما يتمناة هو أن يتم تكريمه بفوزه جائزة أفضل لاعب في إنجلترا، وسبق وقد حصل اللاعب على اللقب عامي 2018 و2021

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.