أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

مى عز الدين تسلم فستان زفاف ” عمر وسلمى” لهذه الفتاة …؟!

مى عز الدين تسلم فستان زفاف ” عمر وسلمى” لهذه الفتاة …؟!

كتبت : مـنـة الله عبدالله

تفي الممثلة المصرية مي عز الدين بوعدها وتسلم جائزة المسابقة التي أطلقتها منذ أيام، إلى الفائزة “رنا” وذلك كان دعماً لمرضى القلب، وقد شاركت مجموعة كبيرة من المتسابِقات علي هذه الجائزة؛ وهي فستان زفافها في فيلم “عمر وسلمى”.

وأطلقت مي المسابقة، لكل متابعيها لحثهم على التبرع مقابل إهدائهم فستان زفافها الذي اعتمدته في فيلمها “عمر وسلمى” مع الفنان تامر حسني.

حيث نشرت مي صورة من الفيلم ومشهد الفستان الأبيض وعلقت قائلةً: “مسابقة للبنات ..من النهارده لمدة ٣ ايام اي بنت هتبعت رسالة لرقم ٩٦٩٨ ( مؤسسة مجدي يعقوب للقلب)”.

وأضافت: “تاخد سكرين شوت تعملي بيها تاج إنها بعتت الرسالة و استلمت رسالة رد من المؤسسة هتبقي دخلت في سحب عشوائي علي الفستان ده”.

وتابعت: “من فيلم عمر و سلمي تالت يوم أنا هختار عشوائيا واحدة من اللي البنات اللي عملت كده و عملتلي تاج … الفائزة هقابلها و إديلها الفستان ذكري مني و نتصور مع بعض بإذن الله”.

ويذكر أن آخر اعمال مي عز الدين: مسلسل “جزيرة غمام”، تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج حسين المنباوي وبطولة طارق لطفي، مي عز الدين، فتحي عبدالوهاب، أحمد أمين، رياض الخولي، محمد جمعة، هبة عبدالغني، هاجر الشرنوبي، ميار الغيطي، دينا أحمد، وظهور خاص للفنان عبد العزيز مخيون ووفاء عامر.

 

وكانت تدور أحداثه فى حقبة تاريخية بالعشرينيات أي قبل قرن من الآن، ودارت في إطار صعيدي يناقش صراع الأخوة، والمشاكل التي تحدث بينهم.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.