أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

“ميجا هاتريك”..مبابي يتألق ويقود باريس سان جيرمان لدور ال 16 بكأس فرنسا

“ميجا هاتريك”..مبابي يتألق ويقود باريس سان جيرمان لدور ال 16 بكأس فرنسا

كتبت/ آيه حجاج

نجح فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في التأهل لدور ال 16 من بطولة كأس فرنسا ، عقب اكتساح فريق بايس دي كاسل في مباراة سهله مساء الإثنين.

وسحق باريس سان جيرمان نظيره بايس دي كاسل بسباعية نظيفة مساء الاثنين ، في إطار منافسات دور ال 32 من بطولة كأس فرنسا.

وشهدت المباراة تألق الفرنسي كيليان مبابي بعدما سجل ميجا هاتريك لفريق بخمس أهداف بمفرده ، يبدو أن جاءت شارة القيادة التي حصل عليها مبابي بدفعه قوية ، واستمر في التألق والابداع طوال المباراة.

ونجح نجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي في تسجيل الهدف الأول لفريقه بالدقيقة 29 من عمر الشوط الأول باللقاء ، ويليه الهدف الثاني لفريقه بالدقيقة 33 من عمر الشوط الثاني عن طريق البرازيلي نيمار.

وتمكن مبابي من تسجل الهدف الثاني له والثالث لفريقه بالدقيقة 34 من عمر الشوط الثاني باللقاء، قبل أن يعود الفرنسي ويسجل هدفه الثالث وهدف فريقه الرابع بالدقيقة 40 بالشوط الأول ويصبح صاحب هاتريك المباراة، وينتهي الشوط الثاني بتقدم الفريق الباريسي برباعية نظيفة.

لم تتوقف ماكينة تألق مبابي وواصل الإبداع حتى استطاع أن يحرز الهدف الرابع له والخامس لفريقه بالدقيقة 56 من عمر الشوط الثاني باللقاء ، ويصبح صاحب سوبر هاتريك اللقاء.

ونجح رفيق مبابي كارلوس سولير لاعب باريس سان جيرمان، ليسجل الهدف السادس للفريق البارسي بالدقيقة 64 من عمر الشوط الثاني باللقاء.

واستمر إبداع مبابي طوال أحداث المباراة حتى سجل الهدف الخامس له والسابع لفريقه باريس سان جيرمان ، بالدقيقة 79 من عمر الشوط الثاني باللقاء ، ويصبح صاحب ميجا هاتريك اللقاء.

وبذلك أصبح كيليان مبابي اول لاعب في تاريخ نادي باريس سان جيرمان ، يسجل 5 أهداف في مباراة واحدة خلال أي بطولة.

ومن المقرر أن يواجه باريس سان جيرمان فريق أولمبيك مرسيليا ، في إطار منافسات دور ال 16 من بطولة كأس فرنسا حسب ما جاء في القرعة.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.