أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

ميدو مديرا فنيا للإسماعيلي و يعلن جهازه المساعد

ميدو مديرا فنيا للإسماعيلي و يعلن جهازه المساعد

 

أتم مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيى الكومي، بشكل رسمي إجراءات التعاقد مع أحمد حسام ميدو كمديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم حتى نهاية الموسم قابل التمديد.

و جاء التعاقد مع ميدو بعد تجربته الناجحة في قيادة الدراويش منذ عدة مواسم و قدراته على إعادة الانضباط و الهدوء داخل الفريق و استعادة اللاعبين لمستواهم المعهود و عودة الكرة الجميلة المعروفة عن الدراويش.

و يضم الجهاز الفني للدراويش كلًا من .. أيمن الجمل مديرا للكرة و أشرف خضر مدربا عاما و أحمد الجمل و عمر جمال مدربين و محمد عبد المنصف مدربا لحراس المرمي و طارق شعبان محللا للأداء.

و كان مجلس إدارة الدراويش قد تعاقد قبل انطلاق الموسم الحالي مع الإسباني خوان كارلوس جاريدو، إلا أنه تم فسخ التعاقد معه بسبب سوء النتائج، و تولى أيمن الجمل منصب المدير الفني المؤقت بدلا منه.

و يقبع الإسماعلي في المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 6 نقاط حصدها من الفوز في مباراة وحيدة و التعادل في ثلاث و الخسارة في خمس.

و سيبدأ المدير الفني الجديد مهمته مع الفريق اعتبارا من اليوم استعدادًا للقاء الزمالك يوم الخميس المقبل ضمن منافسات الأسبوع العاشر من مسابقة الدوري العام.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.